أخبار الرياضة

صلاح رمضان رئيسا ً للاتحاد العربي السوري لكرة القدم

نجح صلاح رمضان في أن يكون رئيساً للاتحاد العربي السوري لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه وذلك بعد تفوقه على منافسه العقيد حسن سويدان في انتخابات رئاسة الدورة التكميلية لاتحاد الكرة التي أقيمت ظهر اليوم في مقر الإتحاد بدمشق .
كما شهدت الانتخابات عودة التمثيل لحمص وحلب في اتحاد الكرة عن طريق مروان خوري ومحمد العقاد وذلك بعد أن غابوا عنه في الانتخابات الماضية .
وبالعودة لمجريات المؤتمر الانتخابي فقد حضر وفد من الفيفا والإتحاد الآسيوي لمراقبة سير الانتخابات كما حضر اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام وأشرف على المؤتمر الدكتور أبراهيم أبا زيد رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة والذي شرح في بداية المؤتمر كافة التعليمات الناظمة للعملية الانتخابية .
ومع بداية الانتخابات لاختيار رئيس اتحاد الكرة اعلن الكابتن فجر إبراهيم انسحابه من الانتخابات لمصلحة صلاح رمضان ومع نهاية التصويت للجولة
الأولى نال صلاح رمضان 61 صوتاً في حين حقق منافسه العقيد حسن سويدان 34 صوتاً ورغم أن الرمضان لم يحقق نسبة الثلثين التي تخوله حسم الأمور من الجولة الأولى ولكنه فاز بالرئاسة بعد أن أعلن العقيد حسن سويدان انسحابه من الجولة الثانية في خطوة تعبر عن روح رياضية عالية صفق لها جميع الحاضرين .
وبعد نهاية الانتخابات أصبحت تشكيلة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم والذي سيقود الكرة السورية حتى عام 2014 مكونة على الشكل الآتي :
صلاح رمضان رئيساً للاتحاد
يوسف الشقا نائباً للرئيس
والأعضاء : ( العقيد أحمد زينو – عماد شومان – محمود الشعار – غزوان مرعي – محمد العقاد – مروان خوري – محمد هزاع العلي )

بواسطة
علي رضا _ دمشق
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى