ثقافة وفن

اصالة:انا لا افهم في السياسة ولست ضد النظام السوري

اوضحت الفنانة اصالة ان “خلافاتي مع اخي جاءت نتيجة قلة اهتمامي به، فأنا اهتم بعائلتي جداً، وعندما يشعر احد منهم بأن هذا الاهتمام يمكن ان يقل او ينعدم يتحول الى النقيض ويتعمد ايذائي”،
مضيفة انه “اقابل ذلك يالتجاهل التام، لان لدي مبرراتي، وقلة اهتمامي بأحد افراد عائلتي تكون نتيجة توقعي لشيء ما منه، لكن يحدث تصرف على عكس ما توقعت تماماً”.
وذلك ردّاً على الدعوى القضائية التي يواجهها بها اخاها ايهم نصري في المحاكم.
واشارت اصالة لمجلة “لها” انها “حاولت حلّ الخلافات اكثر من مرة دون فائدة”.

وعن النظام في سوريا، وان كانت قد تعرّضت لظلم او قهر من قبله، ردّت اصالة “لم اتعرض لظلم منه، ولم اظلم ابداً في حياتي، لانني انسانة لا اقبل الظلم ابداً. وعندما تركت بلدي سورية كان لديّ حلم كبير بأن اصبح انسانة اهم في الحياة والفن، وحياتي في مصر اعشقها جداً، واصدقائي هم المقربون مني، سواء في مصر او في اي بلد آخر، وانا وطني الصغير هو اهم وطن لديّ وهو منزلي واسرتي”.
وان كانت قد تلقت تهديدات بسبب موقفها من النظام السوري ومساندتها للثورة، قالت: “بالفعل تلقيت تهديدات كثيرة، ووصلتني رسائل عديدة تصفني بأبشع الالفاظ وتسبني بالاب والام، لدرجة انني مللت من هذه التهديدات، لكن لم اتراجع عن موقفي من قتل الابرياء العزل. فأنا ضد قتل شبابنا واراقة دمائهم فقط ولست ضد النظام السوري، لانه لا يوجد بيني وبينه اي مشاكل او خلافات”.
ولفتت اصالة الى انه “انا لا افهم في السياسة بشكل كبير حتى اجري تقويماً له، وكل ما اتمناه ان تنعم بلادنا بالحرية والامان ويعود الشباب يحلمون بمستقبل افضل”.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. منــــــــــــــافـــقــــــــة رأت أن الأمـــور لصــــــالــــح الشـــرفــــــاء فــغـــــيرت أقـــــوالهــــــــا لــــن تحلــــــمي بــالرجــــــــوع إلــــى ســـــــــوريــــــــا الأســـــد لأن الأســـــود و اللبــــوات سيكــــونـــــــو لـــــك بالمــرصـــــــــاد

زر الذهاب إلى الأعلى