ثقافة وفن

حقيقة زواج هيفاء وهبي من السبكي

انتشرت منذ أيام أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن زواج النجمة هيفاء وهبي سرا من المنتج المصري محمد السبكي، مقابل مهر وصل إلى مليوني دولار أميركي، وأنهما سافرا إلى بيروت لقضاء شهر العسل.
والمعروف عن السبكي أنه متزوج ولديه أولاد، وهو منتج فيلم «حلاوة روح» الذي تؤدي بطولته هيفاء وسيبدأ عرضه منتصف يناير المقبل في كل الصالات العربية.
وفي هذا السياق، أكدت مصادر مقربة من هيفاء، بحسب موقع «نواعم»، أن الخبر عار عن الصحة وإشاعة أطلقها من يغارون من نجاح هيفاء ونشاطها الكثيف في هذه الأيام، فوجود هيفاء في لبنان خلال الأيام الماضية كان لتصوير بعض مشاهد مسلسل «كلام على ورق» مع المخرج محمد سامي والنجوم ماجد المصري وندى بو فرحات وعمار شلق ورودني حداد، على أن يستأنف التصوير في مصر خلال فبراير المقبل.
ومن جهة أخرى، نفى مكتب هيفاء وهبي في اتصال مع «نواعم» ما تردد عن أن عمل هيفاء الأخير عرض على النجمة ميريام فارس قبلها، وأكد أن العمل كتب خصيصا لهيفاء ، وأن هذه الإشاعات والأخبار هي بالتنسيق مع جهات تسعى لإثارة البلبلة.
يذكر أن هيفاء ستسافر خلال يومين إلى قبرص التركية لإحياء حفلة هناك، على أن تعود إلى لبنان للاحتفال برأس السنة الجديدة مع النجمين عاصي الحلاني وباسم فغالي في «الفوروم دو بيروت».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى