أخبار الرياضة

مايوركا وميراندس يحققان مفاجأة في كأس ملك اسبانيا

سجل ريال مايوركا اربعة اهداف في سبع دقائق ليتوج صحوة رائعة بالفوز 6-3 على ريال سوسيداد في مجموع مباراتيهما في دور الستة عشر لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.
وانضم له في دور الثمانية ميراندس فريق الدرجة الثالثة الذي أطاح بثاني فريق من دوري الدرجة الأولى هذا الموسم بتعادله 1-1 مع مضيفه ريسنج سانتندر ليتأهل بفوزه 3-1 في مجموع المباراتين.

وكان سوسيداد فاز 2-صفر في لقاء الذهاب في سان سيباستيان الاسبوع الماضي وتقدم بهدف بعد مرور 16 دقيقة من لقاء الاياب في مايوركا ليطلق مشجعو الفريق المضيف صيحات الاستهجان ضد لاعبيهم.

وبدأ مهرجان اهداف مايوركا عندما سجل جونزالو كاسترو لاعب اوروجواي هدف التعادل من ركلة حرة في الدقيقة 34.

واضاف الاسرائيلي تومير حميد الهدف الثاني بعد دقيقتين وتبعه نونيس بالهدف الثالث من ضربة رأس لكرة من ركلة حرة قبل أن يحرز كاسترو الهدف الرابع.

وخطف كاسترو الكرة من اينوت زوبيكاراي حارس مرمى الفريق الزائر قبل أن يسكنها الشباك.

واستمر مهرجان الاهداف في الشوط الثاني ليحرز الفارو وحميد هدفين اخرين لمايوركا قبل مرور ساعة من زمن اللقاء.

وسيلتقي مايوركا الفائز باللقب في 2003 مع اتليتيك بيلباو أو البسيط المنتمي لدوري الدرجة الثالثة.

وكان بابلو إنفانتي مهاجم ميراندس – الذي سجل هدفا وصنع الهدف الثاني عندما فاز فريقه 2-صفر في لقاء الذهاب على ريسنج – البطل مجددا في استاد ساردينيرو.

وتقدم ريسنج عبر بيدرو مونيتيس في الشوط الأول لكن طرد المدافع برناردو حول المباراة لصالح ميراندس وحصل إنفانتي على ركلة جزاء ثم نفذها بنفسه ليمنح فريقه الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة بطاقة التأهل.

وسيلعب ميراندس الذي أخرج فياريال من الدور السابق مع اسبانيول أو قرطبة المنتمي لدوري الدرجة الثانية في دور الثمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى