سياسية

مهرجان جماهيري تضامناً مع سورية في إربد

أقامت اللجان الشعبية الأردنية لمساندة سورية مهرجانا جماهيريا في محافظة إربد تضامنا مع سورية وشعبها ضد المؤامرة التي تتعرض لها مستنكرة التفجير الإرهابي الذي وقع في حي الميدان بدمشق يوم الجمعة الماضي.
وجدد المشاركون رفضهم كل أشكال التدخل الخارجي في الشؤون الداخلية لسورية والوطن العربي مطالبين أبناء الأمة العربية بإدراك أن المؤامرة على سورية هي مؤامرة على كل الوطن العربي معولين على وحدة الشعب السوري بالوقوف صفا واحدا في وجه كل من يتربص بوطنه.

وأكد راكان محمود عضو اللجنة الشعبية الأردنية لمساندة سورية في مخيم الحصين في حديث للتلفزيون العربي السوري أن التفجير الإرهابي الذي وقع في حي الميدان هو فصل جديد من فصول المؤامرة التي تتعرض لها سورية مشددا على أن سورية ستبقى عصية على كل هذه الأشكال من المؤامرات.

بدوره قال ضرغام هلسة الكاتب والمحلل السياسي الأردني إننا ندافع عن سورية مثلما ندافع عن الأردن وفلسطين المحتلة واستهداف سورية من قبل حلف شمال الأطلسي والدول الاستعمارية والإمبريالية هو استهداف لكل الأمة العربية.

من جهته قال المحامي محمد الشومني الناطق باسم اللجنة القانونية العربية للدفاع عن سورية إننا نقف مع سورية قيادة وشعبا لأننا ندرك أن المؤامرة التي تتعرض لها قديمة متجددة والدول الغربية تدرك أن سورية الممانعة والداعمة للمقاومة ليست كباقي الدول العربية.

من جانبه أعلن حسن أبو راسي أمين اللجنة الشعبية الأردنية لمساندة سورية في إربد إدانة اللجنة للعمل الإرهابي الذي وقع في حي الميدان بدمشق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى