تحقيقات

الشيخ النعيمي لزهرة سورية : العشائر السورية سياج الوطن المنيع

ينعقد ملتقى العشائر بحلب في صالة الكاستلو غدا ً في تمام الساعة 11.00 ظهرا ً تاريخ 8/1/2012 حيث جاء هذا الملتقى بعد عدة ملتقيات في المحافظات السورية وبعد ان اثبتت عشائر سورية صلابتهم ضد المؤامرة الكبيرة

والهجمة الشرسة التي تهدد وجود سيادة هذا الوطن الغالي بسبب مواقفه المشرفة بأهله وقيادته وجيشه الباسل الذي قدم تضحيات دفاعا ً عن الشرف والكرامة لتبقى سورية عزيزة صامدة ابية .
شيوخ العشائر يجتمعون غدا ً في حلب تحت شعار الكرد والعرب في خندق المواجهة ضد التدخل الخارجي ودعم نهج الاصلاح بقيادة الرئيس بشار حافظ الأسد

وفي تصريح خاص للشيخ صالح الدللي النعيمي أمين سر الملتقى :

شيوخ العشائر الافاضل هم سياج الوطن المنيع فقد حافظوا عليه عندما حاولوا ومازالوا يحاولون زعزعت أمن الوطن , وان دوركم الرائع النابع من وطنيتكم كان باديا ً لكل الشعب السوري وما هذه الملتقيات إلا لبلورة هذا الدور .
لقد قالت القبائل والعشائر السورية التي تشكل 50 % من الشعب السوري على الأقل ان السيد الرئيس خط أحمر فكان هذا فيتو , ونحن العشائر المليونية بعددها الهائل بوقفتها هذه المنقطعة النظير الفيتو لهذا القائد الرمز فلن نسمح لأي شخص المساس به لان العشائر والشعب السوري يحبه ويقدره .ولقد أجمعنا بجميع الملتقيات السابقة على دعم الاصلاح الشامل والحوار البناء التي يقوده الرئيس بشار الأسد .
سوف يكون هناك حضور من عدة دول عربية للتأكيد على الوحدة العربية التي يسعى دائما ً الاستعمار والقوى الغربية تجزئتها والجدير بالذكر أنه سيكون هناك عدة ضيوف من شخصيات إعلامية كبيرة المفكر الإعلامي والمحلل الاستراتيجي ناصر قنديل والدكتور طالب ابراهيم .

ماذا تقول عشائر سورية لوفد الجامعة العربية :

نقول لهذا الوفد : اعلموا أن الشعب السوري شعب كريم مضياف مسامح وقائده ذو قلب كبير وصدر رحب ونحن القبائل السورية نضع يدنا بيده ونقف صفا واحدا كي نخرج من المحنة التي وقعت علينا من القريب والبعيد وسنخاطب كل قبائلنا في الوطن العربي والدول المجاورة من أجل موقف مشرف لسورية التي هي نواة الأمة العربية ومحط امال وتطلعات العرب نحو الوحدة في المستقبل إننا ندعو جميع اقاربنا في الدول العربية للمجيئ إلى سورية كي يروها ويروا شعبها وما ينعم به هذا الشعب من أمن وأمان وبين قيادتهم وليشاهدوا عن قرب أن ما يقوم به المخربون والمسلحون على أرض الوطن هو عمل لا ينتمي الى الانسانية .

بواسطة
جمال دهان _فاطمة الحاج عبد
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. سورية البلد العظيم القوي الصامد الرائع شيء طبيعي حمد وأتباعه يحاولون أخذها من شعبها صاحب القلب الكبيروالطيب ولكن بعيدة عن أسنانهم هالحقراء فشروا ….. وبشكر الشيخ صالح على كل شي عمله ونشكر جهوده وفعاليته اوجه له تحياتي من صميم القلب المعجب

زر الذهاب إلى الأعلى