سياسية

حسن عبد العظيم : هناك مشروع رؤية سياسية مشتركة بيننا وبين المجلس الوطني

أكد حسن عبد العظيم المنسق العام لهيئة قوى التغيير الوطنية والديمقراطية في سورية في مقابلة مع قناة “روسيا اليوم” وجود مساعي للوصول إلى رؤية سياسية مشتركة بين الهيئة والمجلس الوطني السوري المعارض، وذلك بهدف توحيد جهود المعارضة.
وذكر حسن عبد العظيم ان "هناك مشروع رؤية سياسية مشتركة بيننا وبين المجلس الوطني". وفيما يخص سعي بعض الأطراف العربية الى احالة الملف السوري الى مجلس الامن الدولي، قال انه "لا يزال الجهد العربي (لحل الازمة في البلاد) مطلوبا، لكن جامعة الدول العربية تريد توفير آليات حماية لقوى الثورة السلمية والانتفاضة والمدنيين" عن طريق ارسال وفود من المراقبين المدنيين الى سورية، وعدم التوقيع على البروتوكول بهذا الشأن من قبل دمشق "هو الذي جعل بعض الاطراف تطالب باحالة الملف السوري الى مجلس الامن الدولي"، حسب قوله.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يا أستاذ عبد العظيم انت والمجلس الوطني لا تمثلون الشعب السوري انتم لا تمثلون حتى انفسكم لانكم بصراحة تنفذون اجندة خارجية. . الشعب السوري ينظر اليكم بنظرة مربية لما تفعلون والى انتم سائرون. لا تتعبون انفسكمانتم كامعارضة لا تمثلوا الشعب افهموها لاتتكلموا باسم الشعب السوري خلص. الشعب السوري لا يعرفكم.

زر الذهاب إلى الأعلى