أخبار الرياضة

الدوري الايطالي: انتر ميلان يفوز على جنوى

حقق فريق إنتر ميلان فوزاً ثميناً على مضيفه جنوى بهدف وحيد يوم الثلاثاء 13 ديسمبر/كانون الأول على ملعب “لويجي فيراريس” في المباراة المؤجلة من المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويدين فريق الـ "نيراتزوري" بالفضل في فوزه لمدافعه الياباني يوتو ناغاتومو الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 66 بتسديدة رأسية بعد كرة عرضية من الأرجنتيني البديل ريكادو ألفاريز.

ورفع فريق إنتر الذي حقق فوزه السادس في الدوري في الموسم الحالي، رصيده الى 20 نقطة، وارتقى الى لمركز السابع، متجاوزاً فريق جنوى الذي تلقى هزيمته السادسة هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 18 نقطة، في المركز الثامن.

بينما يتصدر فريق يوفنتوس قائمة الدوري وذلك بعد أن كان قد رفع رصيده الى 30 نقطة، إثر تعادله مع مضيفه فريق روما بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري، متقدماً بفارق الأهداف على فريق أودينيزي الذي كان قد فاز على ضيفه كييفو فيرونا بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد الماضي على ملعب "الفريولي"، ويليهما كل من ميلان ولاتسيو في المركزين الثالث والرابع على التوالي برصيد 28 نقطة لكل منهما، ومن ثم فريق نابولي في المركز الخامس برصيد 21 نقطة بعد ختام منافسات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى