أخبار الرياضة

بيتيس في اللحظات الاخيرة يفوز على فالنسيا

انهى بلنسية اسبوعا سيئا بانتكاسة اخرى عندما تلقت شباكه هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع ليخسر 2-1 أمام مضيفه ريال بيتيس المتعثر في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.
وبعد خروجه من دوري ابطال اوروبا على يد تشيلسي الانجليزي يوم الثلاثاء الماضي كان بلنسية في طريقه لتحقيق فوز معنوي بعد أن تقدم بهدف سجله خوسيه انطونيو دورادو لاعب بيتيس في شباك فريقه عن طريقه الخطأ في منتصف الشوط الثاني قبل أن يحرز المهاجم روبن كاسترو هدف التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

واضاف كاسترو الهدف الثاني لبيتيس بشكل مثير في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع عندما استقبل الكرة على صدره قبل أن يسددها في شباك الحارس دييجو الفيس ويشعل حماس مشجعي الفريق المضيف.

وبعد ترقيه لدوري الدرجة الاولى في نهاية الموسم الماضي حصل بيتيس على نقطة واحدة من اخر عشر مباريات في دوري الاضواء وارتقى بعد الفوز يوم السبت الى المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة من 15 مباراة.

وبقي بلنسية في المركز الثالث وراء ريال مدريد وبرشلونة برصيد 30 نقطة.

واحكم ليفانتي الذي يعد مفاجأة هذا الموسم قبضته على المركز الرابع المؤهل لدوري ابطال اوروبا بعد فوزه على ضيفه اشبيلية صاحب المركز الخامس 1-صفر.

وسجل المدافع نانو هدف المباراة الوحيد من كرة من ركلة ركنية في الدقيقة 56 ليرفع ليفانتي رصيده الى 29 نقطة متقدما بخمس نقاط على اشبيلية.

وكان ليفانتي الذي يملك واحدة من اصغر الميزانيات وتشكيلة هي الاكبر سنا في دوري الاضواء الاسباني تصدر المسابقة لاول مرة في تاريخه البالغ 102 عام في اكتوبر تشرين الاول الماضي لكنه خسر بعد ذلك اربع مرات في خمس مباريات من بينها الهزيمة الثقيلة 5-صفر أمام برشلونة الاسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى