أخبار الرياضة

وفاة مدرب منتخب ويلز بجروح نارية

أعلن اتحاد كرة القدم الويلزي يوم الأحد 27 نوفمبر/ تشرين الثاني، عن وفاة المدرب غاري سبيد المدير الفني للمنتخب الأول متأثراً بجروح نارية، عن عمر ناهز 42 عاماً.
وأكد الاتحاد في وليز هذا النبأ على موقعه الرسمي في الإنترنت، معرباً عن تعازيه الحارة لعائلة المدرب الراحل، وناشد احترام خصوصية عائلته في هذه اللحظات الحزينة.

وقالت متحدث باسم شرطة تشيشاير " تلقينا بلاغا بحادثة وفاة في الساعة 7:08 صباحاً (بالتوقيت المحلي)، وتبين لنا أنه رجل بعمر 42 عاماً توفي بطلقات نارية وتأكدنا من أنه غاري سبيد، وليست هناك ظروف مشبوهة محيطة بالموت، وقد طلبت العائلة عدم التحدث في الموضوع وستصدر بياناً في وقت لاحق".

وشارك سبيد في 85 مباراة ضمن صفوف منتخب ويلز قبل أن يتولى تدريب المنتخب في ديسمبر 2010، حيث فاز المنتخب تحت إشرافه بأربع مبارايات من أصل خمس لقاءات خاضها، كان أخرها الفوز في المباراة الودية أمام منتخب النرويج بنتيجة 4-1، ومع ذلك لم يتمكن المنتخب الويلزي من حجز مكان له في بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2012 ).

جدير بالذكر أن سبيد شارك كلاعب في أكثر من 600 مباراة خلال مسيرته الإحترافية في إنجلترا منذ العام 1990 وحتى 2004، حيث لعب في صفوف فريق ليدز يونايتد وإيفرتون ونيوكاسل وبولتون وشيفلد يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى