أخبار الرياضة

أوزيل: من يفوز في برشلونة..يفوز في مانشستر

يرى النجم الألماني مسعود أوزيل صانع العاب ريال مدريد الإسباني أن فريقه بعد أن هزم غريمه اللدود برشلونة بعقر داره كامب نو 3-1 ، فإنه قادر على هزيمة مانشستر يونايتد الإنجليزي بمعقله أولد ترافورد.
وأوضح أوزيل في مقابلة لصحيفة (دي فيلت) الألمانية "من يهزم برشلونة بملعبه، قادر على الفوز في مانشستر".

ونجح الريال في كسر شوكة البرسا بالتغلب عليه مرتين خلال أسبوع واحد، بنتيجة 3-1 في كامب نو بإياب قبل نهائي كأس الملك ليتأهل للمباراة النهائية ويلاقي أتلتيكو مدريد، وبنتيجة 2-1 نهار السبت في سانتياجو برنابيو في الليجا.

وأكد أوزيل "أشعر بالسعادة لخوض سلسلة من المباريات مع فرق من العيار الثقيل خلال وقت قصير، العالم كله يترقب تلك المواجهات، وخاصة الكلاسيكو، فهذه اللقاءات تلهمني كثيرا، الإطاحة ببرشلونة وتجريده من لقب الكأس منحنا شعورا رائعا، أثبتنا أننا قادرين على التغلب عليهم، مثلما حدث في السوبر والكأس والليجا".

وفيما يتعلق بابتعاد المنافسة على لقب الليجا، علق اللاعب التركي الكردي الأصل "يجب أن نعترف أن البرسا كان متفوقا في الدوري، كان لقبا مهما لنا، التتويج بألقاب أمر إجباري هنا في مدريد، لذا الأولوية الآن لدوري الأبطال وكأس الملك، يمكننا أن نختم الموسم بشكل رائع".

وعن الخصم المقبل مان يونايتد، تحدث نجم منتخب (الماكينات) "إنه فريق جيد، لكننا أثبتنا أن بإمكاننا هزيمتهم، كنا الأفضل في مباراة الذهاب وأهدرنا الكثير من الفرص، نحترم مانشستر كثيرا، لكننا سنلعب على الفوز بأرضهم".

كما شدد أوزيل على علاقته القوية بمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، مبينا "إنه يثق في قدراتي، وأنا أنسب له الفضل في تحسن مستواي، الصحف تتحدث كثيرا عن وجود خلافات، لكنه حقا شخص رائع، يدعمني كثيرا، وأعتبره أحد أفضل مدربي العالم إن لم يكن أفضلهم".

واعترف أوزيل بأنه يتعين عليه تطوير أدائه أكثر، قائلا "أحب صناعة الأهداف لزملائي، هذا لا يقل قيمة عن تسجيلها، لكنني أرغب في التهديف ايضا".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى