شباب وتعليم

معرض بانورامي لنادي شبيبة حلب الرياضي بعنوان (( ترابك غالي يا سورية ))

أقام النادي الرياضي بفرع شبيبة حلب معرضاً بانورامياً للنادي الرياضي حمل عنوان (( ترابك غالي يا سورية )) وذلك في صالة تشرين للفنون الجميلة حضره السادة عبد الرحمن عبدو عضو قيادة فرع الحزب بحلب رئيس مكتب المنظمات الشعبية ,
أحمد منصور رئيس فرع الاتحاد الرياضي ورأفت النبهان أمين فرع الشبيبة ومعن الحسن أمين شعبة التربية الأولى ومحمد زعزوع رئيس فرع معاهد حلب لاتحاد الطلبة وأعضاء قيادة فرع الشبيبة وعدد من أمناء الروابط ..

وأطلع الحضور على أجنحة المعرض التي تضمنت أرشفة لفعاليات النادي والألعاب التي يمارسها ومشاركات في مختلف الفعاليات الاجتماعية والبيئية والخدمية والوطنية إلى جانب تخصيص جناح للجانب السياسي الذي سلط الضوء على الواقع الذي تمر به سورية من أحداث والموقف الوطني الذي يقفه الشعب السوري بكل فئاته في وجه المؤامرة ..

وتحدث السيد عبد الرحمن عبدو رئيس مكتب المنظمات بفرع الحزب بحلب مشيراً إلى دور المعرض في التعرف على فعالية النادي وأهميته مؤكداً بأن المعرض شمل على عدة لوحات عبرت عن الكثير من أنشطة وفعاليات النادي بكافة المجالات , كما نوه إلى أن الجناح الذي خصص للجانب السياسي جسد أبعاد المؤامرة على سورية وعكس واقع العمليات الإرهابية التي تقوم بها عصابات إجرامية استهدفت المواطنين وقوى الجيش والشرطة والتي كانت تمول من قبل أجندات خارجية ..

وتحدث السيد منصور فشكر كل من ساهم في تنظيم هذا المعرض الذي جاء ليلقي الضوء على ما نفذه النادي من أنشطة وفعاليات ويعرف الزوار على الدور الذي يؤديه في استقطاب وتنمية وصقل المواهب الشابة ..

كما شاركه النبهان الرأي فأكد بأن النادي دائماً يعمل على المبادرات المختلفة واليوم يلقي الضوء على جوانب عمله منذ التأسيس وحتى اليوم كما أن المعرض فرصة ليتعرف زواره على الدور الذي تؤديه شبيبة الوطن في تفعيل الجانب الرياضي .

وتضيف كنده سعيد رئيسة مكتب الأنشطة التربوية والرياضية بفرع الشبيبة بأن قيادة الفرع تولي الجانب الرياضي أهمية خاصة لمايحققه من استقطاب واسع بين صفوف الشباب فمن خلال هذه الفعاليات التي نعتبرها مبادرات تبين للجميع مدى الأهمية التي يقوم بها النادي الرياضي في رفد الحركة الرياضية بالكوادر المؤهلة في مختلف الألعاب .

وفي الجانب الإعلامي تحدث السيد أحمد دهان رئيس مكتب الإعلام شيء جميل أن مثل هذه المعارض التي تعمل على أرشفة نشاطات وفعاليات المؤسسات الاتحادية حيث وجدنا صوراً وتحقيقات صحفية وأراء متعددة لمناشط النادي منذ تأسيسه وحتى الآن وبالتالي يزداد الاهتمام بالانتساب لصفوف النادي .

عمار رجب مدير النادي قال :

يأتي هذا المعرض مع احتفالات منظمتنا بذكرى التصحيح المجيد شمل مايقارب ( 250 ) مشاركة بين صور ضوئية وصور عن أرشيف النادي , حيث أدرنا من خلاله إلقاء الضوء على فعالياتنا وما قمنا به من أنشطة مختلفة والتعرف على كل مايهم العمل وتفعيله وتنشيطه .

رضا الأطرش مدير كرة القدم في النادي قال :

قد يتسأل البعض عن هكذا معارض والغاية منها لكل من يخطر على باله مثل هذا السؤال إن الغاية من ذلك هو الدخول لجانب المبادرات وإعطاء الصورة الصحيحة للنادي وماينفذه ليتثنى للجميع مدى الدور الذي يؤديه في دعم الحركة الرياضية .

بواسطة
محمد القاضي – تصوير : ممدوح درويش
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى