سياسية

العماد عون: مطمئنون إلى مستقبل جيد من العلاقات بين سورية ولبنان

أعرب ميشيل عون رئيس تكتل التغيير والإصلاح في مجلس النواب اللبناني عن ارتياحه لزيارته إلى سورية وقال نحن مطمئنون الى مستقبل جيد بين سورية ولبنان.
وأضاف عون في مؤتمر صحفي نقلته قناة "أو تي في" اللبنانية أن طريقنا هو طريق النجاح فأنا أطمئنكم الى مستقبل جيد مع سورية..والشعب السوري منفتح جداً وكذلك المسؤولون السوريون وإنني مرتاح بما أعمله وما تكلمت به فذهبت صديقاً ورجعت صديقاً ونحن نذهب الى سورية حتى نقيم علاقات صداقة معها.

وقال العماد عون إن زيارتي إلى سورية تمت ومن واجبي كرئيس كتلة برلمانية أن أطلع الرئيس اللبناني ميشيل سليمان بما حدث في هذه الزيارة وخاصة إذا كان الموضوع مع مسؤولين بدولة أخرى لأننى والرئيس المؤتمن على الدستور وعلى العلاقات الخارجية في نفس الخط السياسي، ورداً على سؤال قال عون.. إن سورية لن تعود إلى لبنان تحت أي ظرف كان.

وأضاف عون ..أنا لا أفتعل معارك ضد أحد ولكنني أطرح برنامجاً ونظرة مستقبلية للبنان وأقوم بتطبيقها عملياً على الأرض.. كنا بأفق لبناني وأصبحنا بأفق أوسع وهذا خط إيجابي أريد أن أستفتي اللبنانيين عليه لذلك زرت ايران وسورية ولم اقل إنني عملت مزايدات استقلالية وأضع هذا أمام اللبنانيين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. طبعا قلال المسؤولين اللبنانيين اللي بيفكرو متل الجنرال عون لان لساتو عقلن المليشياوي مسيطر عليون ومنقول لكل اللي هاجمو العماد عون من كلامو …….. اللي بيطير على علو 1600 متر ما بيهمو الصواريخ اللي بتنفجر على 1400 والله يوفقو ونحنا سوريا الاسد بلد كل الشرفاء والله يخليلنا قائدنا الغالي بشار الاسد

زر الذهاب إلى الأعلى