أخبار الرياضة

قيام أول اتحاد عربي للدراجات النارية

حسب ما تناقلته وكالات الانباء العربية والعالمية فلقد تم في العاصمة التونسية أمس الأحد إشهار الاتحاد العربي للدراجات النارية، ومقره تونس العاصمة برئاسة شكيب البراهمي، رئيس الاتحاد التونسي للدراجات النارية.
وتم اختيار كل مشعل السديري، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية نائبا أول للرئيس، وعبدالله العرائشي، رئيس الاتحاد المغربي للدراجات النارية نائبا ثانيا.

وابلغ السديري "فرانس برس"، في اتصال هاتفي من تونس، انه تم تشكيل اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للدراجات النارية من ستة أعضاء هم الشيخ احمد الداود الصباح، رئيس النادي الكويتي للسيارات والدراجات النارية، إبراهيم فريد، مدير عام الاتحاد المصري للدراجات النارية، هاشم علي، مدير الاتحاد السوداني للدراجات النارية، خالد قدورة، رئيس الاتحاد الفلسطيني للسيارات والدراجات النارية، عيسى العوضي، مدير نادي البحرين للدراجات النارية، وريم البراهمي، من الاتحاد التونسي للدراجات النارية.

أوضح السديري أن الجمعية العمومية للاتحاد العربي للدراجات النارية كانت قد عقدت أول اجتماع لها بحضور عثمان السعد أمين عام اللجان الوطنية الأولمبية العربية، وبمشاركة تسع دول عربية هي تونس، السعودية، مصر، البحرين، فلسطين، الجزائر، المغرب، الكويت، السودان، وبتفويض من كل من الإمارات العربية المتحدة والأردن.

وعبر السديري عن شكره لدولة تونس على استضافتها هذا الاجتماع الذي أسفر عن إشهار الاتحاد العربي للدراجات النارية، وقال "ينتظرنا عمل كبير من اجل زيادة عدد أعضاء الاتحاد والعمل على تطوير رياضة الدراجات النارية وزيادة أواصر التعاون بين الاتحادات والأندية المهنية بها. ويهمني أن أعرب عن شكر الاتحاد وتقديره لأمين عام اللجان الوطنية الأولمبية العربية، عثمان السعد، على ما قدمه من دعم ومساندة لجهود إشهار الاتحاد".

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
كووورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى