أخبار الرياضة

الجيش والشرطة أحباب بتعادل أبيض

ي مباراة حماسية وصلت لدرجة الغليان انتهى ديربي العباسيين بتعادل سلبي أرضى الطرفين قياسا ً لتقلبات المباراة
الجيش دخل المباراة معتقدا ً أنها تحصيل حاصل والنتيجة مضمونة في حين أرادها الشرطة كتعويض للخسارة السابقة من النواعير، أمام هذه المقدمات جاءت المباراة قوية خصوصا ً من طرف الشرطة الذي أثبت أنه ليس لقمة سائغة ..

شوط المباراة الأول بدأ بسيطرة للجيش على وسط الملعب مع اعتماد الشرطة على تغطية المنطقة الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة والتي قادها بنجاح المحترف كليتشي بمساعدة مهند عيسى وحسان ابراهيم وإيمانويل .

بلال مكاوي بدأ مسلسل الفرص الضائعة من تسديدة بعيدة تعذب الحسو في إبعادها وأخرى لكليتشي جاورت القائم ، ليرد عبد الرزاق بتسديدة صاروخية ارتطمت بالعارضة في حين أبعد السقا الكرة من مرمى فريقه إثر رأسية لجهاد الباعور وبها ينتهي شوط المباراة الأول .

الشوط الثاني بدأ كسابقه ضغط من الطرفين وإبداع لحراس المرمى في إبعاد الخطر عن مرماهم ، الخانكان عمد في هذا الشوط إلى تحريك الأجنحة فأشرك برهان صهيوني عوضا ً عن عفا الرفاعي في حين عمد الشعار إلى تأمين التغطية الدفاعية بإشراك رائد كردي بدلا ً من عبيدة السقا.

بلال مكاوي أعاد الشرطة إلى الواجهة بتسديدة خطيرة حولها الحسو لركنية وأخرى لرائد كردي جاورت القائم ، في حين استلم كل من ماجد الحاج و عبد الرزاق الحسين زمام المبادرة بتسديدات عذبت أوسو في إبعادها لينهي حكم اللقاء المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين .

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
الكرة السورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى