أخبار الرياضة

مبارتا حسم بكأس الاتحاد الآسيوي..الكرامة يواجهة الكويت في حمص

ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم يخوض فريق الكرامة مساء اليوم مبارة حاسمة مع ضيفه نادي الكويت الكويتي على أرض الملعب البلدي بحمص وقال محمد قويض مدرب الكرامة إن مباراة فريقه أمام الكويت صعبة ولا خيار لديه سوى الفوز فيها لأنها مفتاح التأهل.
وأضاف القويض خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع مدرب الفريق الكويتي أمس أنه راضٍ عن مستوى لاعبيه الذين يقدمون ما لديهم من إمكانيات رغم الضغط والإرهاق النفسي والجسدي الذي يمر به الفريق نتيجة مبارياته المكثفة في البطولات المحلية والآسيوية منوهاً بأنه يسعى من خلال تكثيف التمرينات والتدريبات إلى تلافي الثغرات الموجودة.

وأشار إلى أن الفريق الكويتي يمتاز بالدفاع القوي واللعب على المرتدات ويملك نخبة من اللاعبين المميزين ولديه بدلاء أقوياء ويكفيه التعادل للتأهل إلى الدور الثاني.

من جهته قال الفرنسي لوران بانيد مدرب الكويت الكويتي إنه سيلعب المباراة بهدف الفوز وليس التعادل رغم وجود عدد من اللاعبين الأساسيين المصابين منوهاً بأنه يملك العديد من اللاعبين البدلاء القادرين على تقديم مستوى جيد وأن تركيزه الأساسي على أداء لاعبيه مهما كانت خيارات الفريق الخصم في المباريات نافياً أن تكون لخسارة فريقه لبطولة الدوري المحلي في الكويت أي تأثير على معنويات لاعبيه.

وأعرب عن ثقته بمستوى لاعب الكرامة السابق جهاد الحسين المحترف في صفوف فريقه حالياً منوهاً بأنه لاعب متميز و ذو عقلية احترافية عالية وسيقدم ما لديه لفريقه الحالي.

المجد يلاقي ديمبو الهندي في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

من جهة أخرى وصل فريق ديمبو الهندي بكرة القدم إلى دمشق لملاقاة فريق المجد اليوم عند الساعة الثامنة مساء على أرض ملعب العباسيين في المباراة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة من البطولة، ويملك كل فريق سبع نقاط .

ويضمن الفائز من المباراة إحدى بطاقتي العبور للدور الثاني بانتظار اللقاء الآخر في المجموعة الذي سيقام في عمان بين الفيصلي الأردني والمحرق البحريني وربما تبقى الأمور معلقة حتى المباراة الأخيرة في المجموعة والتي تقام في 19 الشهر الجاري. ويلتقي المجد المحرق في البحرين وديمبو مع الفيصلي في الهند.

من جهة أخرى وصل مراقب المباراة الصيني ويدير اللقاء طاقم تحكيمي من الكويت وعمان والحكم الرابع من أوزبكستان.

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى