أخبار الرياضة

دوري أبطال أوروبا:الريال يسحق ليون وبايرن يتعادل

شهدت الملاعب الأوروبية مساء الثلاثاء عدة مباريات في إطار الجولة الثالثة من دوري المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
ففي المجموعة الرابعة فاز فريق ريال مدريد الاسباني على ضيفه ليون الفرنسي 4-صفر في المباراة التي جرت على ملعب"سانتياغو برنابيو".

افتتح كريم بنزيمة التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 19 بعد ركلة ركنية وصلت من خلالها الكرة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حولها برأسه لتصل الى زميله الفرنسي المتواجد على القائم الايمن فاودعها شباك الحارس هوغو لوريس.

وأضاف سامي خضيرة الهدف الثاني لاصحاب الارض في الدقيقة 47 مستغلا تمريرة من بنزيمة.

وسجل مسعود اوزيل الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

واختتم سيرخيو راموس أهداف ريال مدريد في الدقيقة 81 بكرة سددها بيسراه من وسط المنطقة الى الزاوية اليسرى العرضية اثر ركلة ركنية.

وعزز ريال مدريد بذلك صدارته للمجموعة بتسع نقاط كاملة بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي.

في المجموعة الثالثة وعلى ملعب بوخارست الوطني فاز مانشستر يونايتد الانجليزي على نادي أوتيلول لروماني بهدفين نظيفين.

أحرز المهاجم واين روني هدفي مانشستر يونايتد من ركلتي جزاء في الدقيقتين 64 و90.

وشهدت المباراة طرد نيمانيا فيديتش من مانشستر يونايتد في الدقيقة 66 وميلان برنديا من اوتيلول في الدقيقة 89.

في المباراة الثانية ضمن المجموعة، تغلب بنفيكا البرتغالي على مضيفه بازل السويسري بهدفين دون مقابل، محققا فوزه الثاني ليتصدر برصيد 7 نقاط, مقابل 5 لمانشستر و4 لبازل.

وفي المجموعة الاولى انتهت المواجهة المرتقبة بين بايرن ميونيخ ومضيفه نابولي بالتعادل 1-1، وهي نتيجة تصب في مصلحة الفريقين الى حد ما خصوصا بعد اكتفاء مانشستر سيتي الانجليزي بالتعادل مع ضيفه فياريال الاسباني 1-1.

ورفع بايرن رصيده الى 7 نقاط في الصدارة بفارق نقطتين عن نابولي، فيما يقبع مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي في المركز الثالث بنقطتين.

كما فازانترميلان تلايطالي على مضيفه ليل الفرنسي بهدف دون مقابل في لقاء الفريقين بالمجموعة الثانية.

أحرز غيامباولو باتسيني هدف الإنتر في الدقيقة 21 من المباراة.

ورفع الإنتر رصيده الى 6 نقاط في الصدارة بفارق نقطتين عن سسكا موسكو الذي انعش اماله بتسجيله فوزه الاول وجاء على حساب ضيفه طرابزون سبور التركي 3-صفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى