أخبار الرياضة

مورينيو : خسرنا أمام بايرن لأننا خضنا لقاء مهما مع برشلونة

رفض البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني اليوم إلقاء اللوم على لاعبيه بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني، مؤكدا أن الفريق قدم أداء رائعا طوال المباراة.
وأوضح مورينيو في مؤتمر صحفي بعد مباراة الفريقين في إياب نصف نهائي البطولة والتي خسرها الريال بركلات الترجيح 1-3 بعد فوزه 2-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، وهي نفس نتيجة الذهاب لصالح الفريق البافاري، قائلا "أنها كرة القدم، وقدم اللاعبون أفضل أداء لديهم، ولكننا لعبنا أمام فريق كبير، ومعظم لاعبيه كانوا في عطلة السبت الماضي، في الوقت الذي كنا نخوض فيه مباراة هامة للغاية (أمام برشلونة)".
وأضاف "كانت مباراة رائعة وصعبة للغاية، وفي النهاية كانت الفرحة للبايرن. منذ عامين كنت أنا الذي تغمرني السعادة والبايرن هو من يبكي على أرض الملعب"، في إشارة منه لفوزه مع إنتر ميلان بلقب دوري الأبطال على حساب النادي البافاري عام 2010.
وأنهى مدرب ريال مدريد حديثه قائلا "أنا أكثر حزنا من أجل اللاعبين، ولكن علينا أن نكون أقوياء، وأمامنا فرصة سانحة لحصد الدوري المحلي، تبقى لنا ست نقاط فقط لضمان اللقب، وأنا أشعر بالفخر الشديد للتدريب هذه المجموعة من اللاعبين".
وقال مورينهو في تصريح للجزيرة الرياضية "أعتقد أن لا أحد أستحق الخسارة اليوم فالفريقين قدما ما يشفع بانتصارهما، المباراة كانت تكتيكية بامتياز ، لقد شعرت أحاسيس كثيرة وأنا أتابعها، لقد جازفت اليوم وكنت أعرف أن المباراة ستحسم عبر أدق التكتيكات والتفاصيل الصغيرة".
أما بخصوص توقعاته للنهائي المرتقب بين بايرن ميونيخ وتشيلسي قال مورينهو "أعتقد أن الحظوظ ستكون متساوية في النهائي، فالمباريات النهائية تكون خارج كل التكهنات، لكن أنا شخصياً سأشجع فريقي القديم تشيلسي".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى