أخبار الرياضة

الدوري الايطالي :خمسه تعادلات ولاتسيو يهزم روما

خيم التعادل السلبي على خمس مواجهات الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي شهدت أيضا فوز لاتسيو على جاره روما 2-1 بفضل هدف قاتل من الهداف الألماني ميروسلاف كلوزه.
وقاد المهاجم الألماني الدولي ميروسلاف كلوزه فريقه لاتسيو لانتزاع فوز قاتل من ضيفه روما 2-1 في دربي العاصمة. واقتسم لاتسيو المركز الثالث مع كالياري برصيد 11 نقطة لكل منهما، بينما تجمد رصيد روما عند ثماني نقاط في المركز العاشر.

وعجز يوفنتوس عن الوصول إلى شباك مضيفه أتالانتا رغم الفرص العديدة التي سنحت له، خصوصا في الدقائق العشرين الأولى، وأبرزها للمخضرم أليساندرو دل بييرو الذي ارتدت رأسيته من القائم بعد ثوان فقط على دخوله الملعب.

واكتفى فريق المدرب أنتونيو كونتي بالتعادل الثالث له هذا الموسم، مقابل ثلاثة انتصارات، فرفع رصيده إلى 12 نقطة وبقي في الصدارة بفارق الأهداف عن أودينيزي الذي لم يكن أفضل حالا، إذ اكتفى بدوره بالتعادل السلبي مع مضيفه أتالانتا.

وكان التعادل السلبي سيد الموقف تماما بمباريات الأحد، إذ عجز كالياري أيضا عن هز شباك ضيفه سيينا فاكتفى بنقطة صعد من خلالها إلى المركز الثالث، مستفيدا من الخسارة التي مني بها نابولي أمام ضيفه بارما (1-2) السبت.

وتعادل فيورنتينا مع مضيفه تشيزينا سلبيا، وكذلك جنوى مع ضيفه ليتشي. في المقابل فاز بولونيا على مضيفه نوفارا بهدفين نظيفين.

ترتيب فرق الصدارة

1- يوفنتوس 12 نقطة من 6 مباريات.

2- أودينيزي 12 من 6

3- كالياري 11 من 6

4- لاتسيو 11 من 6

5- نابولي 10 من 6

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى