أخبار الرياضة

استقالة إدارة نادي الاتحاد

بعد جدل استمر نحو ثلاثة أشهر حسم محمد عفش رئيس نادي الاتحاد خياراته معلناً تقديم استقالة إدارته الجماعية
بشكل رسمي مؤكداً أنها نهائية و لا عودة عنها.

ويأتي إعلان عفش عن استقالة مجلس الإدارة على خلفية ما شهده النادي مؤخراً من خلافات وصراعات حادة بين أكثر من طرف ونتيجة للضغوطات الكبيرة التي مورست على إدارة النادي والتي أخذت منحى تصادمياً اتسعت فيه الاتهامات والشائعات والإساءات المباشرة حول أسلوب تعاطيها مع عدد من الملفات الساخنة الإدارية والمالية والاستثمارية والتي أصبحت فيما بعد في عهدة الجهات التفتيشية والرقابية.

وكان الدكتور ماهر خياطة نائب رئيس الإتحاد الرياضي العام وأحمد منصور رئيس فرع حلب للإتحاد الرياضي التقيا عفش بعد إعلان استقالته في محاولة منهما لثنيه وعدوله عن قرار الاستقالة إلا أنهما فشلا في إقناعه بالرغم من كل الوعود والتطمينات التي تلقاها عفش حول كافة الأمور الخلافية والجدلية مصراً على تقديم استقالته الخطية.

من جانبه وصف منصور في تصريح لمندوب سانا الرياضي استقالة إدارة النادي بالخطوة المتسرعة وأن توقيتها غير مناسب ولا يخدم مسيرة النادي والرياضة الحلبية على وجه العموم وأضاف انه سيدرس كتاب الاستقالة متمنيا أن تكون أسباب الاستقالة مبررة ومقنعة.

وأشار منصور إلى ما قدمته إدارة النادي من جهد كبير خلال الفترة السابقة وما حققته من إنجازات لافتة واستقرار إداري ومالي في النادي.

يذكر أن عفش رئيس النادي المستقيل سبق وأعلن قبل نحو أسبوعين في المؤتمر الصحفي الذي عقده في النادي أن استقالة إدارته مكتوبة وموقعة منذ أربعة أشهر وسيتم تقديمها في الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى