أخبار البلد

أسرة تحرير زهرة سورية تتقدم بأحر التعازي لمفتي الجمهورية بوفاة نجله الغالي سارية حسون

تتقدم أسرة تحرير شبكة زهرة سورية بأحر التعازي للدكتور أحمد بدر الدين حسون مفتي الجمهورية وأسرته باستشهاد نجله الشاب سارية حسون الذي استشهاد بكمين غادر لمجموعة إرهابية مسلحة على طريق إدلب حلب ..

لقد استهداف الشاب الشهيد سارية حسون من قبل مجموعات إرهابية جاءت لتؤكد على ثبات الموقف الوطني للدكتور مفتي الجمهورية وإصراره على كلمة الحق التي دفعت بالمجموعات الإرهابية بأن تستهدفه وتستهدف أسرته , ولأنهم غابوا عن حقيقة الدين والإسلام الذي يرفض أعمالهم , فقد كان وسام الشهادة ليحمله الشاب سارية برفقة الدكتور محمد العمر بعدما غادرا مركزاً للعلم والمعرفة لتأتي أيادي الغدر والجهل والإرهاب وتفقدهم من بين أحبائهم ..

الشاب الشهيد سارية أحمد بدر الدين حسون أعزب يبلغ من العمر 23 سنة , طالب إدارة أعمال سنة ثانية بجامعة ايبلا , ومن أهم أنشطته ومشاركاته بالفعاليات الوطنية عضويته في اللجنة التنظيمية لشباب العلم السوري في محافظة حلب ..

وقد أشار بيان صادر عن مجموعة " شباب العلم السوري " عبر الفيس بوك عقب نبأ استشهاد الشاب سارية حسون ..

بمزيد من اللوعة و الأسى .. تنعي لكم مجموعة شباب العلم السوري استشهاد الفقيد الشاب الغالي سارية أحمد بدر الدين حسون عضو اللجنة التنظيمية لشباب العلم السوري في محافظة حلب .. بعد استهدافه في كمين مسلح , لينال شرف الشهادة في سبيل الوطن ..

ونتقدم بأحر التعازي إلى الشيخ الدكتور بدر الدين حسون والد الشهيد وندعو الله ان يلهمه الصبر والسلوان ..الرحمة للشهيد وعلى دربك الوطني سائرون ..

الشهيد سارية أحمد حسون : هو أحد الأعضاء المنظمين لمجموعة شباب العلم السوري في محافظة حلب , وكان له الدور البارز في إنجاح مسيرة رفع العلم الوطني بمحافظة حلب .. وذكراه الوطنية ستبقى خالدة معنا .. رحمك الله يا بطلنا وشهيدنا وجعل مثواك الجنة ..

مجموعة شباب العلم السوري تعلن الحداد ولمدة ثلاثة أيام ..الحائط مغلق !

وكانت صفحات ومجموعات كثيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " قد غيرت صورها وعناوينها وأنشأت عدة مجموعات لتنعي فقيد شباب سورية الشاب الشهيد " سارية حسون " واستنكرت هذه الصفحات والمجموعات أعمال المجموعات الإرهابية المدعومة من الخارج والتي أصبحت على موعد مع استهداف للشخصيات الدينية والسياسية والإعلامية والعلمية والأكاديمية , كما توجه المشاركون بهذه الصفحات لوالد الفقيد وأسرته بالتعزية وتقديم أحر التعازي لاستشهاد نجلهم الغالي ..

سارية احمد بدر الدين حسون


كلنا سارية كلنا أبنائك شيخ بدر الدين حسّون

سارية أحمد حسون . إلى جنان الخلد بإذن الله

أما عن استقبل الدكتور أحمد بدر الدين حسون مفتي الجمهورية لجثمان ابنه الطاهر , فهكذا استقبل مفتي سوريا ابنه الشهيد الذي قتل يوم أمس على أيدي الغدر , نترككم مع كلمة سماحة المفتي في استقبال جثمان نجله الشهيد سارية..

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. الف رحمة على روحك الطاهرة شهيد سورية والامة الاسلامية سماحة مفتي الجمهورية العربية السورية احمد بدر الدين حسون لقد ابكيتنا بكلامتك وعروبتك وحبك الكبير لهذا الوطنكلنا ابناءك كلنا سارية رحمة الله عليه سالين المولى ان يمدك بالصبر والسلون

  2. للشهيد الرحمة وجنان الخلد ولسماحة مفتي السوريين جميعا بكل طوائفهم واطيافهم العزاء والتبريك فشهادة سارية فخر لسورية وعار على شرف هذه المجموعات القذرة وسورية سرمدية ابدية باقية رغما عن انوفهم جميعا وكلنا فداء لهذا الوطن الغالي

  3. نتقدم بأحر التعازي للدكتور العزيز والغالي أحمد حسون مفتي سوريا وإلى جميع أفراد عائلته الكريمة وإلى جميع أقاربه وأصدقائه باستشهاد إبنهم وابن سوريا الحبيبة، سائلين المولى أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ، وأن يسكنه فسيح جناته مع نبينا محمد (ص) ، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان على هذا المصاب العظيم الذي أفجع باستشهاده كل مواطن وطني شريف في هذا البلد ، الله ينصر سوريا على الاعداء وعلى كل المجرمين . رحم الله كل الشهداء

  4. الله والمسيح ومريم العذراء ترحم الشهيد سارية الى جنات الله وهذا ليس ابنك بل ابن السريان والسوريين كلهم بدمه الطاهر وبتسامح ابيه المفتي احمد حسون علم المجرمين ماهي المحبة الشعب بارضه واسمع اسرائيل اننا لانهدر الدم السوري الافي تحرير القدس وعلم شيوخ الارهاب ان دين الاسلام مثل باقي الديانات دين محبة ودين فداء من اجل الحق وتحرير الاراضي العربية من الارهاب ووصل المحبة بين ابناء الوطن بدم ابنه الطاهر والذي هو دمنا وابننا الغالي ومصابنا والله يامفتي احمد حسون والمسيح انا ايضا ابنك ورهن اشارتك انت الاب المحب لي الاسلام والمسيحية

  5. فضيلة المفتي أحـمــد بــدر الــديــن حــسـونأصدق التعازي وأحرّها نقدمها لك باستشهاد ولدك الغالي ، الذي انتقل بإذن الله تعالى إلى جنّة الخلد، وأسكن قلبك وروحك ، أنت وزوجتك الفاضلة وأولادك ، الصبر والسلوان والسكينة. ألف ألف رحمة عليك يا سارية ، أنت والشهيد محمد العمر ، وجميع شهداء سوريا الأبرار.( … ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يُرزقون) صدق الله العظيم.

زر الذهاب إلى الأعلى