أخبار الرياضة

كولون يريد إعادة بودولسكي إلى صفوفه

أعلن نادي كولون الألماني لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء أنه يعتزم إعادة لوكاس بودولسكي ، لاعب بايرن ميونيخ ، إلى صفوفه .
وأكد فولفجانج أوفراث رئيس كولون والمدير العام مايكل ماير أن النادي أجرى محادثات مع الأطراف المعنية وينتظر الآن ردا من بايرن ميونيخ بشأن مستقبل مهاجم المنتخب الألماني. وقال أوفراث في الاجتماع السنوي لنادي كولون وسط استحسان وتصفيق مدو : "قمنا بواجبنا وسنفعل كل ما بوسعنا لإعادة بودولسكي إلينا". أما ماير فقد قال : "أجريت محادثات مؤخرا بين كولون وبايرن ميونيخ وبين كولون ولوكاس (بودولسكي). والآن ننتظر الرد".

وكان بودولسكي(23 عاما) قد ترك صفوف كولون لينضم إلى بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني (بوندسليجا) في عام 2006 مقابل 7,7 مليون يورو (عشرة ملايين دولار) وبعقد يستمر حتى عام 2010 . ولكن بودولسكي أخفق في وضع بصمته بالفريق وعانى كثيرا من وضعه ضمن البدلاء، وقال قبل أيام إنه أبلغ مسئولي بايرن مونيخ بأنه يريد ترك بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد بايرن ميونيخ أنه لن يطرح أي لاعب للبيع خلال سوق الانتقالات المقبلة ، ولكن الشائعات تحوم حول أن النادي سيقوم فقط برفع سعر اللاعب الذي شارك في 60 مباراة دولية.

ورددت وسائل الإعلام أن بايرن ميونيخ سيطلب 15 مليون يورو للتنازل عن خدمات اللاعب. وتردد أن كولون يجري محادثات مع مستثمرين محليين لتمويل النادي من أجل التعاقد مع بودولسكي لذي كان قد لحق بفريق كولون وعمره عشرة أعوام في عام 1995 ، وشارك معه في دوري الدرجة الثانية خلال موسم 2005/2006 .

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
كووورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى