أخبار الرياضة

راوول مستعد لترك ريال مدريد ولا ينوي الاعتزال

اعلن قائد ريال مدريد، صاحب المركز الثاني في الدوري الاسباني ووصيف بطل الموسم الماضي، راوول غونزاليز اليوم الخميس انه مستعد لترك الفريق الملكي
في نهاية
الموسم الحالي، مؤكدا في الوقت ذاته انه لا ينوي الاعتزال وانه سيستمر في لعب كرة القدم.
وصرح راوول (32 عاما) للصحافيين "لا افكر في الاعتزال. آمل بان اكمل السنة المتبقية من عقدي (ينتهي اواخر حزيران/يونيو 2011)، لكن سنرى ما سيحدث في نهاية الموسم. اريد قبل كل شيء ان استمر في لعب كرة القدم".
ورفض راوول الذي بقي احتياطيا معظم فترات الموسم الحالي، اعطاء تفاصيل حول رحيله المحتمل واكتفى بالقول انه يريد "ان يستمر في لعب كرة القدم".
واعتبر راوول قبل 5 مراحل من نهاية البطولة المحلية ان آمال ريال مدريد باحراز اللقب لا تزال قائمة، وقال "اذا حققنا 5 انتصارات في المباريات المتبقية، تنفتح امامنا جميع الاحتمالات مع ابقاء عين تراقب برشلونة. بالطبع يجب ان لا نركز اهتمامنا على نتائجهم وانما على نتائجنا نحن"، مشيرا الى ان الفرصة باتت الان اكبر من الاسبوع الماضي.
يذكر ان ريال مدريد تغلب على ضيفه فالنسيا 2-صفر في المرحلة السابقة، فيما تعادل برشلونة المتصدر وحامل اللقب مع مضيفه وجاره اسبانيول صفر-صفر فتقلص الفارق بينهما الى نقطة واحدة (84 مقابل 83).
وتنتظر برشلونة في المراحل الاخيرة مباراتان صعبتان خارج ارضه ضد فياريال (السادس) واشبيلية (الخامس) مقابل واحدة لريال مدريد في ضيافة مايوركا (الرابع).
وآثر راوول عدم التطرق الى احتمال التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب انتر ميلان الايطالي، وقال "اعتقد بان (التشيلي مانويل) بيليغريني سيبقى مدربنا. انا اثق به واريد ان يستمر على رأس الادارة الفنية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى