شباب وتعليم

صدور النتائج الصحيحة المفاضلة العامة للعام الدراسي 2011 – 2012

أصدرت وزارة التعليم العالي صباح اليوم الأحد درجات القبول الجامعي (المفاضلة الثانية) للتعليم العام في الجامعات الحكومية للعام الدراسي 2011 – 2012.
و كانت الوزارة سحبت من موقعها على الانترنت المفاضلة عند التاسعة ، المفاضلة التي اعلنت عنها متأخرة أكثر من ساعتين عن الموعد المحدد مسبقا .
فيمايلي النسخة النهائية الصحيحة التي اعلنتها الوزارة ..
الفرع العلمي
التخصصي علمي
الفرع الأدبي

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. هي مفاضلة ظلم بظلم للطلاب كلها شو يعني عم تعاقبو الطلاب السوريين….. والله أنو ظلم… أنا بوجه ندائي لوزير التعليم العالي وبقلو والله إذا إنت قدران تدفع لولادك قسط الجامعة الدولية… في عالم ما معها أجار طرقات لتروح على الجامعة …. وين الإستيعاب القوي للجامعات وين لما على طول الطالب السوري مغضوب عليه…. أنا بناشد الدكتور بشار الأسد بهالمفاضلة لأنو إذا ما تعدلت هي المفاضلة لح يضيع مستقبل آلاف الطلاب السوريين يلي دفعوا أهلهن دم قلبهن ليعلمو أولادهم من شان الله لا تظلمونا…. بس كلمة لوزير التعليم العالي …. الله على الظالم.

  2. يعني انا بديافهم شغلة.. يلي مجمع 196 بيفوت حقوق مو ادب فرنسي.. طالبين ادب فرنسي 39 اختصاص وشرط المجموع العام 196 اي شو هي نكتة ولا تعجيز..الى الطلبة الاعزاء مالكن غير نطلع ندرس بلبنان ويلي مو معه مصاري بلا مايدرس ينزل يتعلمله شي مصلحة احسن..

زر الذهاب إلى الأعلى