أخبار الرياضة

عفش ينفي نيته تقديم استقالته من رئاسة نادي الاتحاد

نفى محمد عفش رئيس نادي الاتحاد وجود أي نية لتقديم استقالته أو تقديم استقالة جماعية مشيراً إلى أن ما يتم تداوله في
الشارع الرياضي بهذا الخصوص مجرد شائعات لا صحة لها مطلقاً.

وأضاف عفش في تصريح لمندوب سانا انه لايوجد مبرر أو سبب لتقديم الاستقالة فالنادي في وضع مستقر ادارياً وفنياً ومالياً وكافة الألعاب تمارس تدريباتها وتحضيراتها بشكل طبيعي وبهمة عالية وليس هناك ما يعكر صفوها بل على العكس هناك انضباط والتزام وجدية من الجميع لبلوغ أقصى درجات الجاهزية لاستقبال الموسم الرياضي الجديد .

وفيما يخص فريق كرة القدم الذي يشرف عليه بشكل مباشر أكد عفش أن الفريق في أفضل حالاته ويتدرب ضمن الخطة الموضوعة له وهناك دراسة للعديد من الخيارات بشأن التعاقدات مع بعض اللاعبين وتدعيم صفوف الفريق إضافة إلى التعاقد مع مدرب جديد وبمواصفات عالية لتولي مهمة الإشراف على الفريق في المرحلة المقبلة.

من جانبه أشار عمار قصاص عضو إدارة النادي إلى أنه ليس وارداً تقديم استقالة فردية أو جماعية لافتاً إلى أن أوضاع لعبة كرة السلة مطمئنة ومستقرة وأن هناك خططا وبرامج من شأنها النهوض بواقع اللعبة عموماً وفريق الرجال على وجه الخصوص مبدياً تفاؤله بأن تستعيد كرة السلة في الموسم الرياضي الجديد وهجها وألقها وتنافس بقوة على الألقاب.

ومن المقرر أن تعقد ادارة النادي مؤتمراً صحفياً لنفي الشائعات حول تقديم استقالتها إضافة لتوضيح الكثير من الأمور المتعلقة بمستقبل فريق كرة القدم وملف التعاقد مع مدرب أجنبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى