أخبار الرياضة

باريس سان جرمان مهتم بالتعاقد مع بيكهام

كشف البرازيلي ليوناردو الذي يشغل منصب المدير الرياضي لباريس سان جرمان الفرنسي، بان الاخير مهتم بالتعاقد مع النجم الانكليزي ديفيد بيكهام ..

ويدافع بيكهام (36 عاما) عن الوان لوس انجليس غالاكسي الاميركي منذ 2007 بعدما انتقل اليه من ريال مدريد الاسباني في صفقة خيالية بلغت 250 مليون دولار اميركي، الا ان لاعب مانشستر يونايتد السابق لم يحصد النجاح المتوقع في تجربته الاميركية ما تسبب ايضا بفقدانه لمركزه مع المنتخب الانكليزي.

لكن يبدو ان هذه المسألة لم تؤثر على رأي ليوناردو بالنجم الانكليزي الذي لعب تحت اشرافه حين اعاره لوس انجليس غالاكسي الى ميلان الايطالي، وهو قال في حديث لشبكة "بي بي سي" البريطانية: "لقد دربته في ميلان وخلقنا علاقة جيدة. انه اكثر من لاعب كرة قدم وعندما تراه كل يوم تكتشف بانه كالولد يتدرب ويلعب كل يوم".

وتابع "انه شخص اقدره ومعجب به كثيرا وبقييمه وبكل شيء قام به لكرة القدم"، مجيبا في معرض رده على سؤال حول اذا كان باريس سان جرمان مهتما بالتعاقد مع النجم الانكليزي، قائلا "الباب مفتوح. انه اكثر من لاعب كرة قدم، انه ماركة مسجلة، انه نجم بوب. انه من الذين افكر دائما بالتعاقد معهم لانه يحترم القوانين ويستمع اليك ويريد الافضل للفريق".

ونشط الفريق الباريسي كثيرا في سوق الانتقالات مدعوما من شركة قطر للاستثمار التي اشترت الغالبية العظمى من اسهمه، وقد انفق هذا الصيف رقما قياسيا فرنسيا في التعاقدات بلغ 80 مليون يورو.

ويبحث باريس سان جرمان عن العودة الى ساحة التتويج بعد ان غاب عنه لقب الدوري المحلي منذ 1994، وقد يستفيد من خبرة بيكهام الذي ينتهي عقده مع غالاكسي في نهاية موسم الدوري الاميركي.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى