سياسية

اعتصام أمام القنصلية الفرنسية بحيفا تنديدا بالمؤامرة ضد سورية

نظمت مساء أمس الأول لجنة التضامن مع الشعب العربي السوري في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 اعتصاما شعبيا أمام القنصلية الفرنسية في مدينة حيفا تنديدا بما تتعرض له سورية شعبا وقيادة من مؤامرة أمريكية وأوروبية وإسرائيلية
 تهدف إلى ضرب سورية وشعبها ووحدتها الوطنية ..

وقال الشيخ عوني خنيفس أحد المشاركين في الاعتصام في حديث للتلفزيون السوري.. ارتأينا اليوم مع إخواننا الوطنيين من فلسطينيي عام 1948 أن نعتصم أمام القنصلية الفرنسية لنعبر عن غضبنا الساخط تجاه السياسة الخارجية والمؤامرة المحاكة ضد سورية العروبة التي احتضنت الشعب الفلسطيني.

من جهته أكد قدري أبو واصل أحد المشاركين في الاعتصام إننا كشعب فلسطيني لا نفصل بيننا وبين الشعب السوري ونحن إخوة وشعب واحد وأنا اعتبر نفسي من سورية والتدخل الأجنبي اليوم يهدف لتفكيك سورية وضرب وحدتها الوطنية.

ولفت أبو واصل إلى أن كل من يتآمر على موقف سورية فهو من المتآمرين على الشعب والقضية الفلسطينية والأمة العربية كلها.

ورفع المعتصمون اللافتات التي تؤكد وقوف الشعب الفلسطيني إلى جانب سورية ونظامها الوطني في وجه المؤامرة التي تتعرض لها كما أصدروا بيانا عبروا من خلاله عن استيائهم للهجمة الشرسة التي تشنها القوى الغربية والامبريالية وحملات التضليل الإعلامي موءكدين على ثقتهم الكبيرة باجتياز سورية شعبا وجيشا وقيادة المؤامرة المحاكة ضدهم قريبا.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بعد أن تخلت فلسطين عن رئاسة الجامعة العربية “كي تبرهن لامريكا واسرائيل” أنها لا تستحق دولة بنطر العالم فهي عاجزة ومازالت طفلة بحاجة لم يرعها، وسبق ذلك صمت حماس الذي كان أقرب للقتل اليوم هناك فلسطيني شريف، يرى الصورة بشكل جيد. أن المعركة هي اسقاط الدولة التي تقول لاسرائيل لا. شكرا حيفا

زر الذهاب إلى الأعلى