أخبار الرياضة

استعداداً للتصفيات الأولمبية, منتخبنا الأولمبي يقيم معسكراً بتركيا

غادرت بعثة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي يتخلله إجراء 3 مباريات ودية مع أندية تركية وقبرصية
وذلك ضمن تحضيراته لخوض منافسات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2014.

وكان الجهاز التدريبي الجديد لمنتخبنا الأولمبي والمؤلف من المدربين عماد خانكان وهيثم جطل باشر مهامه الأسبوع الماضي حيث أشرف على الفريق في مباراتين وديتين مع الشرطة انتهت بهدف لمثله ومع الوحدة انتهت بفوز المنتخب بثلاثة أهداف دون مقابل.

واعتبر خانكان أن إقامة معسكر للمنتخب في تركيا جزء مهم في رحلة التصفيات التي تبدأ في الحادي والعشرين من الشهر الحالي لافتا إلى أن الكادر التدريبي يسعى للبناء على الفترة السابقة والاستفادة من الأخطاء التي ظهرت.

وأكد خانكان أن منتخبنا يضم عناصر مميزة على المستوى الفردي وهو ما يعزز حظوظنا في المنافسة على بطاقة التأهل رغم صعوبة المهمة بوجود فرق قوية ولها باعها الطويل على مستوى القارة الآسيوية.

وكان اتحاد كرة القدم كلف عماد خانكان رسمياً تدريب منتخبنا الأولمبي خلفاً للبرتغالي ميكيل روي الميدا المستقيل.

ووضعت قرعة الدور الثالث من التصفيات منتخبنا في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات اليابان والبحرين وماليزيا ويفتتح منتخبنا مبارياته بلقاء منتخب البحرين.

وضمت تشكيلة منتخبنا كلا من اللاعبين.. محمود اليوسف محمد زبيدة محمد عفا الرفاعي أحمد الصالح محمد فارس محمد عبادي ياسر شاهين نصوح نكدلي محمود مواس زاهر ميداني رسلان الكردي محمد باش بيوك أحمد مدنية عكيد خليل مارديك ماردكيان حسن أبو زينب عدي جفال محمد دعاس ياسر شوشرة وائل الرفاعي ثائر كروبا عبد القادر مجرمش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى