أخبار الرياضة

منتخبنا الناشئ بكرة القدم يخسر ودياً مع نظيره الإيراني

خسر منتخبنا الكروي الناشئ أولى مبارياته الودية في معسكره الخارجي أمام نظيره الإيراني بخمسة أهداف
مقابل ثلاثة وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين أمس على أرض ملعب (داس جردي) في العاصمة الإيرانية طهران ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين.

ولم يظهر منتخبنا في الشوط الأول بالمستوى المطلوب ولاسيما في خط الدفاع ولكنه تدارك في الشوط الثاني العديد من الأخطاء التي وقع بها وقدم أداء مقبولا.

وشهدت الدقيقة 15 من اللقاء أول أهداف المنتخب الإيراني عبر اللاعب محمد ياسيني وعزز زميله كرم تقدم منتخبه بهدف ثان من كرة بعيدة أخطا حارسنا في التصدي لها وبعد الهدفين حاول منتخبنا تقليص الفارق من خلال العديد من المحاولات وفي الدقيقة 35 أعلن حكم المباراة ركلة جزاء لمنتخبنا ترجمها عمر مشهداني لهدف ولم تكد تمضي دقيقتان على الهدف حتى وجد منتخبنا نفسه متأخراً من جديد بفارق هدفين بعد أن سجل ياسيني الهدف الثالث لمنتخب بلاده وشهدت الدقيقة 42 رابع أهداف المنتخب الإيراني سجله مدافعنا محمد الخالد في مرماه إثر خطأ في إبعاد الكرة.

وفي الشوط الثاني تلقى لاعبونا تعليمات من الجهاز الفني لتسريع اللعب والتمرير الصحيح والضغط على المنافس وظهر منتخبنا في هذا الشوط بصورة مغايرة للتي ظهر عليها في الشوط الأول ورغم تلقيه هدفا خامساً مع بداية الشوط إلا أنه نجح بالضغط على مرمى الخصم وأمسك بزمام المباراة وفي الدقيقة 58 سجل محمد سرور الهدف الثاني لمنتخبنا وتابع منتخبنا أداءه الجيد ونجح عبد اللطيف سلقيني بتسجيل الهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الإيراني بنتيجة 5/3.

وأشار مدرب منتخبنا مهند الفقير بعد المباراة الى أن اللقاء مفيد جدا بالنظر إلى قوة و جاهزية الفريق الإيراني المحضر في الوقت الذي عانى فيه لاعبو فريقنا من بعض السلبيات على المستوى البدني وكذلك لناحية وجود أخطاء فردية فادحة هذا ويلتقي المنتخبان غداً في ختام معسكر منتخبنا في طهران قبل السفر يوم السبت المقبل إلى بيروت للقاء منتخب لبنان يوم الأحد القادم.

ومثل منتخبنا في المباراة كل من خالد إبراهيم – علاء العمر- آزاد كوله – عبد الله جنيات – محمد الخالد – محمود كرزون – بكر غليوم – حسن طبشو – أحمد الأشقر – عمر مشهداني عبد الرزاق حمود – محمد سرور- عبد اللطيف سلقيني – طارق هنداوي – خالد كردغل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى