أخبار الرياضة

فيدرر وشارابوفا يتأهلان إلى الدور3في بطولة سينسناتي للتنس

تأهل السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث إلى الدور الثالث في بطولة سينسناتي للتنس للأساتذة أمس بعد تغلبه على الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو بمجموعتين متتاليتين بواقع /6 /3 و7/5 ..

كما تأهل الأمريكي ماردي فيش إلى الدور ذاته.

وفاز فيش المصنف السابع في الدور الثاني على الروسي نيكولاي دافيدنكو بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-صفر و6-2.

وصعد إلى الدور الثالث أيضا الألماني فيليب كولشرايبر بفوزه على الإسباني فليسيانو لوبيز 6-1 و6-4.

وذكرت رويترز إن الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الرابعة تأهلت إلى الدور الثالث في البطولة ذاتها لتنس السيدات أمس بعد تغلبها على الاسترالية انستاسيا روديونوفا بمجموعتين متتاليتين بواقع 6/1 و6/3. كما تأهلت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة السادسة للدور الثالث أيضا بفوزها على الجنوب افريقية شانيل شيبرز 7/6 و6/3 وحجزت الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة الثامنة مكانا في الدورذاته بعد تغلبها على الأوكرانية الونا بوندارينكو 6/1 و6/2.

وصعد التشيكي توماس برديتش المصنف الثامن للدور الثالث للبطولة المقامة في الولايات المتحدة بعد فوزه على الأرجنتيني خوان موناكو 7/6 و6 صفر.

وحجز الأمريكي جيمس بليك مكانا في الدور ذاته بتغلبه على الايطالي فابيو فونيني 6/4 و6/2.

وتأهل الفرنسي جيل سيمون المصنف العاشر إلى الدور الثاني في بطولة سينسناتي للتنس للأساتذة أمس بعد فوزه على النمساوي يورغن ميلتسر بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6/7 و6/3 و7/5.

وودع الروسي ميخائيل يوغني المصنف /13/ البطولة بخسارته أمام الفرنسي ميشيل لودرا بنتيجة 7/5 و3/6 و7/6.

وبلغ الفرنسي جوليان بنيتو الدور الثاني بعد انسحاب الاسباني غويرمو غارسيا لوبيز كما تأهل التشيكي راديك ستيبانيك بفوزه على الأمريكي جون ايسنر بنتيجة 7/5 و5/7 و7/6.

بواسطة
سارية زيدان
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى