أخبار الرياضة

منتخب رجال سورية بكرة القدم يلتقي نظيره اللبناني ودياً اليوم

يلتقي منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم نظيره اللبناني في مباراة ودية اليوم وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لدور المجموعات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل 2014 والتي يستهلها منتخبنا
 بلقاء أوزبكستان في الثاني من أيلول القادم في العاصمة الأردنية عمان ..

وأوضح نزار محروس المدير الفني لمنتخبنا أن لقاء المنتخب اللبناني فرصة لتجربة العديد من العناصر التي لم تسنح لها الفرصة للعب مباراة كاملة. 

وكانت تدريبات منتخبنا شهدت عودة الحارس الدولي مصعب بلحوس بعد شفائه من الإصابة التي ألمت به في ركبته ويخضع حالياً لبرنامج تأهيل بدني خاص بينما سيغيب عن لقاء المحترفين الأربعة خارج سورية وهم فراس الخطيب المحترف في أم صلال القطري وجورج مراد المحترف في مس كرمان الإيراني و سنحاريب ملكي المحترف في رودا الهولندي و عبد الرزاق الحسين المحترف في التعاون السعودي وجميعهم سيكونون مع المنتخب قبل سفره إلى الأردن يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

وتتألف بعثة منتخبنا من عبد القادر كردغلي رئيساً للبعثة ومديراً للمنتخب ونزار محروس مديراً فنياً وعبد اللطيف مقرش مدرباً وطنياً ومحمد فواز مندو مدرباً وطنياً وماهر بيرقدار مدرباً لحراس مرمى وإبراهيم سلامة إدارياً عاماً ومحمد نديم الجابي مسؤولاً إعلامياً وعبد الرحمن نور الدين معالجاً فيزيائياً ورائد الخطيب مسؤول تجهيزات ومن اللاعبين .. رجا رافع ماهر السيد ,جهاد الحسين , محمود الأمنة, فراس إسماعيل, نهاد حاج مصطفى ,سامر عوض ,حمدي المصري, بلال عبد الدايم, برهان صهيوني, علي دياب, عبد القادر دكة, محمد إسطنبلي, مجد حمصي ,نديم الصباغ ,صلاح شحرور, عمر حميدي ,مصعب بلحوس , كاوا حسو, خالد الحجي عثمان . 

يشار إلى أن منتخبنا الوطني بلغ دور المجموعات في التصفيات الآسيوية بعد فوزه على منتخب طاجيكستان ذهاباً بنتيجة 2-1 وإياباً 4-صفر.

بواسطة
سارية زيدان
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. المنتخب السوري هي نهايت كل مين يتلعب مع اتحاد الكرة ويغش بي العبين كيف تجيبو جورج مراد وتلعبو وهو كان لعب بي عام2004 مع منتخب السويد الله لا يسمحكم حرمتونه نشوف منتخبنه بي كاس العالم 2014 الله لا يوفقكم يارب

زر الذهاب إلى الأعلى