أخبار الرياضة

هل هذه رياضة؟؟؟؟؟

كتب: مصطفى الآغا
خبر قرأته ولم أصدقه …. وحتى تصدقوني أريد أن أشرككم فيه ….

يقول الخبر إن لاعبي فريق تشرين السوري أضربوا عن المشاركة بالتمارين بعدما جاءهم تلفون غامض من شخصية غامضة …. ويقولون إن شلة أبناء النادي هي التي تمردت وشلة المحترفين تابعت التمرين مطالبين بتسلم مقدمات عقودهم وهو ما أغضب رئيس النادي الذي ركب سيارته وقال " لا أحد يجي لعندي …أنا مستقيل" ؟؟؟؟؟؟

ويقولون إنها المرة الاولى التي تحدث في الملاعب السورية علما ان بعض لاعبي الكرامة سبق وغابوا او تغيبوا أو هددوا بالتغيب ما لم يقبضوا مقدمات عقودهم …..

ويقول الخبر إن رئيس النادي اسامة عبدالله " الذي قال إنه مستقيل " هاتف نجم تشرين السابق ومدربه الاسبق ورئيس النادي سابق الاسبق والوحيد الذي حمل لقب ( الملك ) في الكرة السورية عبدالقادر كردغلي وعرض عليه ان يستلم رئاسة النادي أو مدرب الفرق أو أي شئ يريده ليعود للنادي ويعود النادي كما كان خاصة وان ثلاثة ارباع التشرينيين من لاعبين وجماهير يرون فيه المنقذ والامل …. ولا اعرف ماهو القانون الذي أستند عليه في عرضه الرئاسة على شخص آخر وهل الرئاسات تقدم هدية أم هبة أم لها اصول وقوانين ؟؟؟؟؟

وتقول الاخبار إن رئيس فرع الإتحاد الرياضي في اللاذقية سيف سلمان دعا لإجتماع على طاولة مستديرة لأنقاذ تشرين ودعا الكردغلي للحضور فغاب الكردغلي ( عريس الإجتماع ) واغلق هاتفه النقال ثم سمعنا أنه طالب يإستقالة عضوين من مجلس الإدارة حتى يقبل او يفكر بالعودة للنادي وعندما إستقال قال إنه لن يعود لتشرين حتى ولو هبط للدرجة الثانية ؟؟؟؟

رئيس النادي ( المستقيل شفهيا ) قال إنه لايقبل ان يتمرد لاعبون على أدارة منتخبة وهم محترفون يقبضون مقابل ولائهم للنادي الذي يلعبون فيه وليس لأشخاص كما أنه لا يحق لهم وضع شروط على من يأتي ومن يذهب ومع ذلك ضحى برئاسته من أجل ناديه … والنادي يتخبط والكل يدعي الغيرة عليه ( مثلما حدث مع الكرامة ) ويتحدثون عن الإحتراف وعن مقاعد محتملة للأندية السورية في دوري أبطال آسيا ثم يتهمون محمد بن همام بانه يظلم الكرة السورية ….

بالله عليكم هل هذه رياضة؟؟؟؟؟؟

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
الكورة السورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى