أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يغري إيتو بـ20 مليون إسترليني

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد مع النجم الكاميروني صامويل إيتو لاعب برشلونة الإسباني في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، خاصةً بعد فشل التعاقد مع البرازيلي كاكا لاعب ميلان الإيطالي والأرجنتيني ميسي لاعب برشلونة، ورصدت حوالي 20 مليون جنيه إسترليني
     وأكدت صحيفة "الديلي ميل" الإنجليزية أن المالكين العرب لمانشستر سيتي الإنجليزي يحاولون التعاقد في الفترة المقبلة مع نجوم كبار يساعدون الفريق على الخروج من كبوته في الدوري الإنجليزي، ويحاول المالكون العرب أيضًا امتصاص غضب جماهير النادي الذين أبدوا استياءهم الشديد من النتائج المتدهورة للفريق في الفترة الأخيرة.

وذكرت الصحيفة أنه من الصعب للغاية أن يستغني مدرب برشلونة الإسباني عن مجهودات الكاميروني إيتو الذي عاد للتألق من جديد وأنقذ فريقه في العديد من اللقاءات المهمة في الدوري الإسباني لكرة القدم وكان آخرها أمام بلد الوليد.

واستطاع جوارديولا أيضًا في الفترة الماضية أن يعيد الثقة مرةً أخرى لإيتو ويصلح علاقته بجماهير برشلونة التي كانت غاضبة منه في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه بشكلٍ ملحوظ خلال تدريب الهولندي فرانك ريكارد للنادي الكتالوني.

ودخل مسئولو برشلونة الإسباني مؤخرًا في مفاوضات مع الأسد الكاميروني لتجديد عقده حتى 2010 لكي يغلقوا الباب أمام العروض المغرية من الأندية الأخرى، خاصةً مانشستر سيتي.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الماضية أن مدرب لفربول الإنجليزي رافايل بينيتث معجب للغاية بإمكانات إيتو ويرغب في ضمه للحمر بأي ثمن، وسيقنع مسئولي ليفربول بالدخول في مفاوضات جدية مع برشلونة لضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى