سياسية

بيان مجلس التعاون الخليجي تجاهل ما تقوم به الجماعات المسلحة

نقلت وكالة الأنباء السورية ( سانا ) عن مصدر رسمي في دمشق تجاهل بيان مجلس التعاون الخليجي بشكل كامل المعلومات والوقائع التي تطرحها الدولة السورية سواء لجهة اعمال القتل والتخريب التي تقوم بها جماعات مسلحة تستهدف أمن الوطن وسيادته ومستقبل أبنائه ..

وأشار المصدر إلى تجاهل البيان حزمة الإصلاحات الهامة التي أعلن عنها الرئيس السوري بشار الأسد في خطابه بتاريخ 20-6-2011 إضافة إلى تأكيده في الخطاب المذكور على الأهمية القصوى للحوار الوطني باعتباره السبيل الأمثل لحل الأزمة الراهنة على أن الموقف السلبي الرافض الذي أبدته المعارضة إضافة إلى استمرار أعمال القتل والتخريب التي تقوم بها جماعات مسلحة لم يثنيا القيادة السياسية عن العمل من أجل وضع الإصلاحات التي تم الالتزام بها موضع التنفيذ وفق جدول زمني معلن ومعروف. 

واشار المصدر الى أن الخروج من دوامة العنف الراهنة وصدق الرغبة في مصلحة سورية يتطلب من الأشقاء العرب في مجلس التعاون الخليجي الدعوة لوقف أعمال التخريب وشجب العنف المسلح الذي تقوم به جماعات لا تريد للوطن السوري خيراً ويتطلب أيضاً إعطاء الفسحة اللازمة من الوقت كي تعطي الإصلاحات المطروحة ثمارها. 

وامل المصدر بإعادة النظر في مواقفهم آخذين بعين الاعتبار ما تقوم به القيادة السياسية السورية من أجل تجاوز الأزمة الراهنة والسير بالبلاد في الطريق إلى تحقيق الأمن والاستقرار وتلبية مطالب الشعب السوري وحاجاته.

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. لك تفو عليون حرام ينحسبو عرب هدول كلون خدامين للصهيانة والامريكان علواه يهمتمو بحالون ويسكتو احسن الون

  2. لك يا حيف عليكن يا دول الخليخ يا زرار بريبوتات كونترول من صنع امريكي وين وايمتى ما بدا امريكا بتكبس عليكن منشان تبيضوا قرارات لك يا حيف عليكن فعلا انكن انصاف رجال

زر الذهاب إلى الأعلى