أخبار الرياضة

رجا رافع: القرعة أوقعتنا في مجموعة نارية ولكن منتخبنا سيكون نداً قوياً

أكد مهاجم منتخبنا الوطني لكرة القدم رجا رافع أنه على الرغم من قوة المنتخبات التي سيلعب معها
منتخبنا في الدور الثالث من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2014 إلا أنه متفائل بتجاوز منتخبنا لهذه المنتخبات والتأهل للدور الرابع.

وأشار رافع لمندوب سانا الرياضي إلى أن منتخبنا عادة ما يظهر بصورة جيدة عندما يلعب أمام منتخبات قوية كما أنه يضم مجموعة من اللاعبين الجيدين موضحا أن المرحلة المقبلة تتطلب تحضيرا عالي المستوى من خلال إقامة معسكرات وتأمين عدد من المباريات الودية القوية وتقديم كل مايلزم من دعم وحوافز للاعبين والجهاز التدريبي.

ولفت رافع الى أن لاعبينا مصممون على تقديم صورة تليق بسمعة المنتخب السوري لذلك سيبذلون كل مايستطيعون لحجز إحدى بطاقتي التأهل للدور النهائي المؤهل للبرازيل.

ونوه رافع بأسلوب مدرب المنتخب والطاقم التدريبي قائلاً.. الكابتن نزار محروس من أفضل المدربين السوريين ويملك الخبرة والكفاءة والإمكانات لمواصلة المشوار مع المنتخب الوطني بثقة ونجاح.

يشار إلى أن قرعة الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم 2014 أوقعت منتخبنا في مجموعة صعبة ضمت منتخبات اليابان وأوزبكستان وكوريا الديمقراطية.

يذكر ان منتخبنا الوطني بلغ الدور الثالث بعد فوزه على طاجيكستان 2-1 ذهاباً و4-صفر إياباً وساهم رجا رافع في تأهل منتخبنا بتسجيله ثلاثة أهداف من أصل ستة أهداف سجلها منتخبنا في مرمى منتخب طاجيكستان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى