أخبار الرياضة

كأس آسيا: منتخب البحرين يودع البطولة بعد الخسارة أمام استراليا

فشل منتخب البحرين الأول لكرة القدم في الفوز علي نظيره الاسترالي وخسر أمامه بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم/الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة في بطولة كأس آسيا التي تقام حاليا في قطر.
وبهذه النتيجة تأهل المنتخب الاسترالي بجانب منتخب كوريا الجنوبية إلي دور الثمانية في البطولة الذي تغلب هو الأخر علي منتخب الهند بأربعة أهداف مقابل هدف. وتصدرت استراليا ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، واكتفت البحرين بثلاث نقاط، في حين لقيت الهند خسارتها الثالثة على التوالي.
احرز مايكل جيدنياك هدف أستراليا في الدقيقة 37 بتسديدة قوية خارج من خارج منطقة الجزاء خدعت حارس البحرين.
وفي المباراة الأخرى، أحرز دونج وون جي هاتريك لكوريا في الدقائق 6 و9 و23 وأضاف جاتشيول كو الهدف الرابع في الدقيقة 81، بينما سجل سونيل شيتري هدف الهند في الدقيقة 12.
وفي ربع النهائي، تلعب استراليا مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة، وتلتقي كوريا الجنوبية مع ايران. وبات منتخب البحرين رابع منتخب عربي يودع من الدور الأول بعد الكويتي والسعودي والسوري، في نجح منتخبان عربيان حتى الان في بلوغ ربع النهائي هما القطري والأردني. ويبقى هناك منتخبان عربيان آخران في المجموعة الرابعة، حيث يلعب العراق حامل اللقب مع كوريا الشمالية، وتلتقي الإمارات مع ايران غدا.

مقالات ذات صلة