أخبار الرياضة

مطب كبير ببداية مسيرة امية في الدوري…امية استعد جيدا للجيش

تنتظرأمية اليوم مباراة من العيار الثقيل، إذ عليه مواجهة الجيش في العاصمة وهي مباراة كما تعلمون صعبة للغاية على تلاميذ الختام، حيث فوق قوة وعراقة الجيش لم ينقطع عن التدريب خلال توقف الدوري بل شارك في دورة ودية في الأردن
ثم إن عدداً كبيراً من لاعبيه في عداد المنتخب الوطني الذي يستعدّ بجديّة منذ أشهر، من هنا تبدو مهمة زيتونة إدلب صعبة وعليه العودة بأقل الأضرار فيما لو أراد متابعة المشوار.
جاهزية تامة
منذ أن أعلن اتحاد اللعبة جدول وتاريخ المباريات المتبقية وبالتحديد منذ بداية الشهر انخرط الجميع في التدريبات بقيادة الكابتن محمد ختام وبمشاركة كافة اللاعبين باستثناء العاجي أمواه مانشي الذي شارف عقده على الانتهاء ولم تعد تحرز عودته فيما انتهت إعارة كل من زكريا العمري وزكريا حسن بيك وعادا لناديهما الأصلي الاتحاد، كذلك بقيت عقوبة الإيقاف سارية على المدافع غزوان دويك.
خارج التغطية
إلى ذلك فإن كل الخطوط المؤدية إلى المحترف التوغولي كومي خارج التغطية ولم تنجح محاولات الاتصال به للعودة إلى الفريق وهو مرتبط معه لموسمين ينتهيان نهاية موسم2011/2012 وما تزال المحاولات جارية للعثور عليه.
أما فيما يخص هداف الفريق سامر يازجي فقد كانت فترة توقف الدوري في صالحه وصالح الفريق بعد أن شُفي من الإصابة التي تعرّض لها وهي عبارة عن كسر في الكاحل ما لزم وضع القدم في الجبس وهو الآن في جاهزية شبه تامة لمشاركة رفاقه.
كما سوّيت مشكلة حارس المرمى الأساسي شاكر الرزج وعاد للتدريب مع الفريق وهي مشكلة مادية بعد أن قررت الإدارة خصم راتب شهر للاعب على خلفية مغادرة الفريق دون إذن فطلب فسخ عقده لكن الأمور سوّيت وعاد اللاعب للذود عن المرمى الأخضر.

بواسطة
سارية زيدان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى