أخبار الرياضة

الوحدة يتأهل إلى الدور الثمانية في كأس الجمهورية بعد فوزه على الجزيرة

تأهل فريق الوحدة إلى الدور الثمانية في مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم بعد فوزه على الجزيرة بثلاثة أهدف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الدور 16 من المسابقة اليوم على ملعب الفيحاء بدمشق.
وجاءت جميع أهداف المباراة في الشوط الثاني حيث افتتح الوحدة التسجيل في الدقيقة 50 عن طريق عناد عثمان من تسديدة قوية على مشارف منطقة الجزاء اتبعها رأفت محمد بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 60 ثم جاء الهدف الثالث للوحدة بواسطة أسامة اومري بطريقة مشابهة للهدف الأول في الدقيقة 77.وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة صحوة مهاجمي الجزيرة فسجل أحمد أبو علم الهدف الأول له في الدقيقة 80 قبل أن يضيع أبو علم ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة ثم قلص عبد الله سلمان الفارق للجزيرة عندما سجل الهدف الثاني لفريقه من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء لينتهي اللقاء بتقدم الوحدة بثلاثة أهداف لهدفين.
وكانت منافسات دور ستة عشر انطلقت أمس الأول حيث شهدت فوز الوثبة على تشرين بثلاثة أهداف لهدف فيما فاز حطين على المجد بركلات الترجيح بعد أن تعادل الفريقان بأربعة أهداف لكل منهما.

وفي مباريات الأمس تأهل فريقا الشرطة والمحافظة بعد فوز الأول على الفتوة بهدفين نظيفين والثاني على الكرامة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى