شباب وتعليم

ملتقى الاعلاميين الشباب يعتصم أمام السفارة الامريكية بدمشق

اعتصم اليوم المئات من شبيبة الثورة أمام السفارة الامريكية بدمشق الساعة السادسة مساءً ، تنديداً واستنكاراً وجود السفير الامريكية بحماه , و رفعوا شعارات ترفض التدخل الأمريكي في الشؤون السورية، ويطالبون بطرد السفير ..

وحمل المعتصمون بياناً جاءوا فيه .. 

 

نحن الاعلاميون الشباب ( ملتقى الاعلامي الشاب ) لاتحاد شبيبة الثورة المجتمعون في دمشق ، من 14 محافظة سورية .. 

وبعد وقفتنا الاحتجاجية أمام السفارة الأمريكية مساء الجمعة 8/7/2011 تنديداً بخرق السفير الأمريكي بروتوكولات الدبلوماسية وتواجده في مدينة أبي الفداء(محافظة حماه)لأهداف لا تخفى على أحد تخدم المؤامرة والفتنة التي تستهدف بلدنا الحبيب سورية وطناً وشعباً وقائداً ..

نحن اذ نؤكد رفضنا القاطع لأي تدخلات خارجية في الشؤون الداخلية السورية ونستنكر تصرفات السفير الأمريكي روبرت فورد بتواجده في حماه نجدد تأكيدنا وقوف شباب سورية صفا واحدا مع برنامج الاصلاح الشامل الذي يقوده السيد الرئيس بشار الأسد .. 

كما نعاهد وطننا الحبيب سورية أننا لن نوفر أي جهد في دعم بلدنا ضد المؤامرة الخارجية مستخدمين الأدوات الاعلامية المقروءة والمرئية والمسموعة لنظهر للعالم كله أن سورية بخير وأن شبابها ركيزة أساسية يعتمد عليها الوطن في كل وقت معاهدين السيد الرئيس بشار الأسد في الوقوف خلفه في مسيرة الاصلاح المتكامل ..

دمشق 9/7/2011

بواسطة
ماهر أقرع
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الأمريكان صار الهن حجة علينا اسقطنا على سفارتهم وابل من قنابل البندورة رح يصير الشعب ارهابي لأنو البندورة والبيض للأكل مو للضرب وهاد مخالف لتعاليم منظمة الأغذية بكره رح يمنعوا عنا اسنيراد بذور البندورة لاننا نستعملها لأغراض هجومية انتظروا قرار مجلس البندورة العالمي برئاسة وزير الخارجية الأمريكي

زر الذهاب إلى الأعلى