شباب وتعليم

من قلعة دمشق انطلاق حملة بصمة على جدار التاريخ تأكيداً على اللحمة الوطنية لشباب سورية

انطلقت مساء اليوم فى قلعة دمشق حملة بصمة وفاء على جدار التاريخ التي تنظمها مجموعة شبابك يا وطن وكشاف سورية وتتضمن تنفيذ لوحة قماشية تحمل بصمات المواطنين على شكل خريطة الجمهورية العربية السورية ..

وتستمر الحملة ثلاثة أيام ويتم في ختامها تعليق اللوحة ومساحتها 320 مترا مربعا على جدار القلعة الجنوبي وذلك تأكيدا على الاعتزاز بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد واللحمة الوطنية التي تجمع شباب سورية.

وقال أحمد اللحام الناطق الإعلامي باسم مجموعة شبابك يا وطن إن الحملة جاءت ردا على فصول المؤامرة التي تستهدف وطننا الغالي والتي ركبت موجة المطالب المحقة والحقيقية لإخوتنا في الوطن ودفاعا منا نحن شباب سورية عن مسار العزة والكرامة والمقاومة وانطوائنا تحت راية مسيرة الوطن والإصلاح التي يقودها الرئيس الأسد مشيرا إلى أن الحملة تهدف إلى تنفيذ اكبر خريطة للجمهورية العربية السورية ببصمات المواطنين وتعليقها على البرج الجنوبي لقلعة دمشق التاريخية المطل على شارع النصر وذلك في الخامس من الشهر الجاري.

ولفت اللحام إلى أن اللبنة الأساسية للحملة تكمن في اجتماع الشباب السوري على حب الوطن وقائده وعلى الوقوف بوجه محاولات النيل من أمنه واستقراره موضحا أن مجموعة شبابك يا وطن التي تأسست في الآونة الأخيرة تضم نحو 400 شاب وشابة من مختلف الأطياف في المجتمع السوري وشاركت في العديد من الفعاليات الوطنية لتعزيز الوحدة الوطنية والوقوف في وجه المؤامرات الخارجية والفتن.

بدوره قال خالد عبد الوهاب رابعة قائد مفوضية دمشق بكشاف سورية إن الفعالية ملونة ببصمات السوريين الأحرار الذين طالما سطروا في سجل التاريخ أروع صفحات العزة والمجد في مواجهة المؤامرات الخارجية الرامية للنيل من مواقف سورية الوطنية والقومية وحرفها عن نهجها الداعم لمقاومة الاحتلال مؤكداً وقوف شباب سورية ودعمهم لمشروع الإصلاح الذي يقوده الرئيس الأسد ورفضهم كل أشكال التدخل الخارجي في الشؤون الداخلية لسورية.

وأوضح رابعة أن خريطة سورية ستظل معلقة على جدار قلعة دمشق لمدة تتجاوز الشهر لتكون مساهمة بسيطة من الشباب السوري في الوقوف بوجه المؤامرة التي تتعرض لها سورية.

يشار إلى أن عددا من الفعاليات الوطنية اقيمت بدمشق مؤخرا دعما لبرنامج الإصلاح الشامل الذي يقوده الرئيس الأسد ومنها رفع أكبر علم سوري.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أرجوا أن تأخروا الموعد قليلا و تكون دعوة لكل السوريين بكل المحافظات السورية لوضع بصمتهم الطاهرة و إن أمكن دعوة القائد المفدى ليضع بصمته الطاهرة أيضا و صدقوني لن يرفض و سيرحب بهذه الفكرة و لتكن تاريخية على مر العصور ابن سوريا الأسد و أبصم بالعشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى