ثقافة وفن

سلاف: لن أتراجع عن تأييد بشار الأسد ولو بعد 100 سنة

أعربت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن دعمها وتأييدها الرئيس بشار الأسد، مشيرةً إلى أنها لن تغير موقفها هذا ولو بعد مئة عام.
وفي الوقت الذي أقرَّت فيه سلاف بوجود فساد داخل النظام السوري، كشفت عن نيتها التصويت لصالح "الأسد" إذا ترشح لفترة رئاسية مقبلة.

وقالت سلاف لمجلة "الكواكب" القاهرية الصادرة هذا الأسبوع: "أعترف بوجود فساد في النظام السوري يحتاج إلى إصلاح، لكن شخص الرئيس بشار الأسد لا يوجد خلاف عليه. وكلامي هذا عن الرئيس سأظل أقوله حاليًّا وبعد 100 سنة أيضًا؛ لأنه كلام حق؛ لذا فأنا أشفق عليه مما يتعرض له من حملات لتشويه صورته..

الرئيس بشار يُعد مواطنًا بسيطًا؛ حيث من الممكن أن تجده سائرًا في الشارع في الصباح، وكذلك من الممكن أن تتصادف به في أحد المطاعم يجلس جانب زوجته ومعه أولاده. ويكفي الـ11 مليون سوري تقريبًا الذين خرجوا في تظاهرات حبًّا وتأييدًا له. وأنا أقول: إذا ترشح الرئيس بشار لفترة رئاسية مقبلة، فإنني سأنتخبه من فوري".

وعن كواليس لقاء الفنانين بالرئيس بشار مؤخرًا، قالت سلاف:" كان لدى الفنانين الذين حضروا اللقاء شغف كبير لمعرفة آخر التطورات التي تشهدها البلاد، وهو ما أخبرنا به الرئيس بمنتهى الوضوح؛ حيث شعرت أثناء جلوسي معه بتفاؤل وأمل كبير، خاصةً بعدما لاحظت أنه يحمل على عاتقه هموم المواطن السوري..

وتطرق الرئيس بشار إلى أوضاع الدراما السورية؛ حيث أبدى رغبته في أن تنقل هذه الدراما كافة المشكلات التي يعاني منها المجتمع السوري، وهو ما يثبت حب وعشق هذا الرجل لشعبه..

الرئيس بشار أعطى أوامره للضباط بعدم إطلاق رصاصة واحدة تجاه أي شخص حتى لو كان دفاعًا عن النفس، والدليل على ذلك أن معظم الشهداء حتى الآن سقطوا نتيجة أعمال بلطجة".

وعلى صعيدها الفني، قالت سلاف: "لا أعلم الأسباب الحقيقية لتأجيل مسلسل "شجرة الدر"، لكن بصفة عامة المسلسل يحتاج إلى تركيز شديد؛ نظرًا لأنه مثل مسلسل "كليوباترا" الذي قمت ببطولته العام الماضي؛ لذا أعتقد أن قرار تأجيله جاء في مصلحته".

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. بتفهمي تسلملي امورة بلدي الحلوة يلي بتقول كلمتها بدون خوف واطمني ياقمر ماحدا بيقدر على بلد شعبه واعي بيفكر متلك

  2. الموقف اليوم هو اصطفاف مع امريكا واسرائيل وتدمير لكرامة الأمة العربيةوبالمقابل مشروع مقاوم للهيمنة الصهيونية يقوده الرئيس بشار الأسد وعلى الفنانين الاختيار والشعب سيحكم

زر الذهاب إلى الأعلى