شباب وتعليم

احتفاءً بيوم قوى الأمن الداخلي شبيبة حلب تهنئ رجال قوى الأمن وتوزع الورود وبطاقات التقدير

قامت كوكبة من شبيبة حلب يتقدمهم أمين وأعضاء قيادة فرع الشبيبة وقيادات الروابط ومدراء المنتديات الفرعية بزيارات لقيادة شرطة حلب وأقسام جبل سمعان والجميلية والعزيزية قدموا خلالها التهاني والتبريك والورد عرفاً
 ومحبة لذكرى التاسع والعشرين من أيار الذي أثبت أن رجال قوى الأمن الداخلي شريحة من الشعب امتلكت على الدوام روحاً نضالية أصيلة من خلال تلاحمها الدائم مع أبناء الوطن في مواجهة المخاطر والصعاب .. 

وتحدث اللواء ياسر الشوفي قائد شرطة المحافظة عن هذه الزيارة التي أعادت ذكرياته مع العمل الشبيبي عام 1969 حيث شغل مهمة أول أمين وحدة شبيبة ومنها انطلق في مهام متعددة في الشبيبة والطلبة والحزب , وأشار إلى أن تجربته في المنظمة أعطته دفعاً ومنطلقاً نحو العطاء وحس المسؤولية وأن تلك المرحلة كانت مليئة بالانجازات والنشاطات المتعددة التي نمت وصقلت مواهب الكثير من الشباب إلا أن مرحلة العمل الحالي بحاجة إلى تفعيل أكثر وتواصل أشمل ليحقق الشباب طموحهم ورغباتهم لاسيما وأن مسيرة التطوير والتحديث التي يقودها السيد الرئيس بشار الأسد أعطت ومازالت تعطي الشباب كل الرعاية وهي تزداد ألقاً .. 

وأثنى اللواء الشوفي على هذه المبادرة التي تحمل في معانيها ودلالاتها الكثير والكثير لاسيما وأنها تؤكد على أن الشباب وبحضورهم في شتى مجالات الحياة إنما هو تفاعل خلاق زرعته المنظمة في نفوسهم ووضعتهم بالصورة الصحيحة لهذه المناسبات الوطنية ومناسبة يوم قوى الأمن الداخلي التي تصادف في التاسع والعشرين من أيار هي من تلك المناسبات وتكتسب أهمية كون قوى الأمن الداخلي سجلوا فيها صفحة ناصحة في مقاومة المستعمر والتصدي له عبر ما قدموا ويقدموا الآن من تضحيات لصون كرامة الوطن وعزته والدفاع عن استقلاله وحرمة مؤسساته .. 

وأشار السيد محمد الشيخ حسين أمين فرع الشبيبة إلى أن هذه الزيارات من قبل شباب الوطن لقوى الأمن الداخلي في يومهم الذي يصادف في التاسع والعشرين من أيار هي عربون محبة ووفاء للتضحيات والمهام التي يقدموها ولشهدا قوى الأمن الداخلي الذين استشهدوا فداءً للوطن وتصدياً للمؤامرات التي تحاك ضده .. 

وعبر عدد من قوى الأمن الداخلي عن شكرهم وامتنانهم لمبادرة شبيبة حلب في يوم عيدهم وأكدوا أن الشباب هم أمل المستقبل وعلى أكتافهم تقع مسؤوليات كبيرة في بناء وعزة الوطن وقدموا الكثير من المبادرات التي عملت بدورها على تفاعلهم الخلاق مع كافة القضايا الحياتية .. 

وعن صدى الزيارة ومشاعر الشباب تحدث لنا كل من .. 

محمد جمال دهان ( عضو قيادة رابطة عبد المنعم رياض ) : فرصة طيبة أن نشارك قوى الأمن الداخلي عيدهم ونقدم لهم باقات الورد وبطاقات الشكر فهم يستحقون منا كل المحبة والاحترام والتقدير . 

إبراهيم الكري : تأتي هذه الزيارة ضمن رغبات الشباب في توجيه الشكر والتقدير لكل الأيادي المعطاء والحامية لأمن واستقرار الوطن . 

ليزا سلوكجيان ( أمينة رابطة الشهيد يوسف العظمة ) : شاركنا قوى الأمن الداخلي عيدهم لنؤكد أننا وإياهم في خندق واحد ألا وهو حماية الوطن وأمنه وازدهاره ولنبين بأن شبيبة الثورة متواجدة دائماً في كل المناسبات لتقول شكراً لكل شرائح مجتمعنا . 

آية أسود , براء بوبكي , مصطفى قباني : مشاعرنا لا توصف بكلمات ونحن نبارك لرجال قوى الأمن الداخلي عيدهم فهم يستحقون منا كل الاحترام والحب لما يقدموه من تضحيات ومتابعات لحماية وطننا الغالي من كل التحديات فلرجال قوى الأمن الداخلي باقات الورد الملونة وعهداً منا نحن شباب الوطن أن نكون دائماً السياج المنيع في وجه كل التحديات . 

بواسطة
محمد القاضي – تصوير محمد عطا
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى