سياسية

معارضون سوريون يرفضون المشاركة بمؤتمر ” أنطاليا” بتركيا بسبب وجود ” أجندات خارجية”

رفض معارضون سوريون على رأسم برهان غليون وهيثم المناع المشاركة في مؤتمر ” أنطاليا” في تركيا، المزمع انعقاده نهاية الشهر الجاري.
وقال برهان غليون إن "مؤتمر أنطاليا" المزمع أن يعقده معارضون سوريون في تركيا نهاية الشهر الجاري فيه الكثير من الانتهازيين والباحثين عن أجندات خاصة ، بما فيها الأجندات الأجنبية .
يشار إلى أن غليون ، وآخرين من بينهم هيثم مناع ، كانوا انسحبوا من مؤتمر استانبول الشهر الماضي قبل انعقاده ، بالنظر لأن الأتراك حاولوا تنصيب " الأخوان المسلمين" على رأس المعارضة السورية ، ولأن قيادة "الأخوان المسلمين الحالية قيادة متطرفة ، وأن وجودها سيؤدي إلى صدام دموي في سوريا" ، فضلا عن وجود مشبوهين في المؤتمر على علاقة بدوائر أميركية ، وفق ما نقل عن المنسحبين في حينه.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نوجه التحيه الى اعلامنا ونرجوه ان يكون على قدر المسؤوليه في هذا الظرف لاننا لا نود ان نشاهد او نقرا اي اعلام غير اعلامنا ولكن لا نجد الاخبار بالسرعه المطلوبه والصفحات لين القيمين عليها وخاصة بهذا الظرف نحن مع سوريا ومع قائدنا ومع جيشنا ولكن ينقصنا الاعلام ليكون العين والصوت للداخل والخارج رجاء نريد ان نرى الاخبار ساعه بساعه وشكرا نحن في الصين نرجوكم بدنا اعلام قوي

زر الذهاب إلى الأعلى