ثقافة وفن

الشباب تحت سقف الوطن في حوار لشبيبة حلب على مسرح مديرية الثقافة

ضمن خطة عملها الفكرية والثقافية في مجال توعية جيل الشباب من مخاطر الأفكار المضللة للرأي العام ينظم مكتب الإعداد وتنمية المهارات الشبابية بفرع شبيبة حلب منبر حواري بعنوان (( الشباب تحت سقف الوطن )) ..

المنبر الحواري الشبابي الذي اتخذ من الحوار مع الشباب تحت سقف الوطن عنواناً له يسعى لطرح أفكار كثيرة حول معاني الوحدة الوطنية التي يعيشها الشعب السوري , وحالة الإخاء الديني الذي قل مثيله في العالم , حيث تعتبر سورية أنموذج للعيش المشترك ولإرادة الإنسان بتحقيق حياته المثلى ..

يستضيف المنبر الحواري نيافة المطران يوحنا إبراهيم مطران طائفة السريان الأرثوذكس وسماحة الدكتور محمود عكام مفتي حلب وعضو الهيئة التدريسية لجامعة حلب , حيث يتولى الأستاذ والأديب حسن عاصي الشيخ مدير مدرسة الإعداد الحزبي إدارة الحوار في أعمال المنبر , الذي يقام في تمام الثانية عشر ظهر يوم الخميس الجاري على مسرح مديرية الثقافة بحلب .. 

للمشاركة بآرائكم ومقترحاتكم يرجى زيارة الصفحة الخاصة بالمنبر الحواري على موقع الفيسبوك ( انقر هنا )

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الله محي رجال حلب و أبوس روح الحلبية كلهم و أرجو أن يعم هذا الحوار البناء كل المحافظات السورية تحت نفس الشعار {الشباب تحت سقف الوطن} سدد الله خطاكم للخير و فرج علينا جميعا هذه الغمة و أدام الله الوطن امننا بوعي كل السوريين بكل سوريا شمالا و جنوبا شرقا و غربا كلنا بأذن الله يدا واحدة لنحمي وطننا الغالي من المتكالبيين على ثرواته و حضاراته و أمنه وإ ستقراره برعاية الغالي و حبيب الملايين القائد المفدى بشار حافظ الأسد حامي الديار و العزة و الشرف و الكرامة.

زر الذهاب إلى الأعلى