ثقافة وفن

اعتماد خورشيد: وزير الإعلام السابق صفوت الشريف صور مبارك عارياً مع عدة نساء

أكدت الكاتبة اعتماد خورشيد أن وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف صور الرئيس المخلوع حسني مبارك عارياً وهو يمارس الجنس مع العديد من النساء.
وقالت خلال استضافتها مساء اليوم الخميس في برنامج "أنا والعسل" الذي يقدمه المذيع اللبناني نيشان على شاشة قناة "الحياة" الفضائية إن الشريف كان يسيطر على الرئيس مبارك بصورة كبيرة، ويتحمل جزء كبير مما حدث له.
وعن سعاد حسني، قالت خورشيد أنها قتلت بعدما طلبت من وزير الإعلام صفوت الشريف المال للعلاج في لندن، لكنه رفض ذلك خاصة أنها كانت مجندة من المخابرات وأدت مهمات جنسية لصالح المخابرات المصرية مع كبار رجال الدولة المصرية، لكنها عندما رفضت أن تقوم بمهمة مع احد الكبار من المسؤولين عندها انزعج الشريف ولم يعطها المال.
وأضافت: انتقلت سعاد حسني إلى لندن للعلاج بمساعدة مادية من احد الأصدقاء لكن المال لم يكن كافي، فاضطرت إلى كتابة مذكراتها لتغطية مصاريف العلاج، عندها اتخذ القرار بقتلها "وهذه نهاية أي مجند مخابراتي كما قتلوا المخابرات المصرية رئيس المخابرات السابق عمر سليمان منذ فترة صغيرة".
وأكدت خورشيد أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، هددها وقال لها "إذا احد علم انك من عيلة محمد علي باشا سوف أنقلك إلى ما وراء الشمس".
وقالت: "أنا تعذبت كثيرا في طفولتي حيث أنني نشأت في بيت والدي حيث أن والدتي توفيت، من ثم عذبتني زوجة أبي وعندما علم عبد الناصر بالموضوع طلب من مساعديه أن يخطفوني من بيت أهلي ومعاقبة والدي وزوجته خصوصا بعد مقتل أخي".
وأضافت: زوجني عبد الناصر لأحد الفلسطينيين الذين كانوا ينقلون السلاح من مصر إلى فلسطين، "بعدما زوروا هويتي وزادوا على عمري 9 سنوات وأصبحت متزوجة وأنادي زوجي يا بابا".

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى