أخبار الرياضة

دوري المحترفين لكرة القدم يستأنف رسمياً اعتباراً من 22 الحالي

قرر اتحاد الكرة يوم الثلاثاء استئناف بطولة دوري المحترفين لكرة القدم بشكل رسمي اعتباراً من 22 الشهر الحالي لتنتهي في السادس والعشرين من الشهر المقبل.
حيث ستقام المباريات بواقع مرحلتين كل أسبوع يومي الأحد والأربعاء الساعة الثالثة ظهراً وكل فريق على أرضه بحضور جمهور بمعرفة إدارات الأندية".
وجاء حسم مسألة استئناف دوري المحترفين بعد الاجتماع الذي جمع رئيس وأعضاء اتحاد الكرة برئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام الثلاثاء في مقر الاتحاد الرياضي لبحث المقترحات الخاصة بمصير دوري المحترفين لهذا الموسم.
وكان اتحاد الكرة قرر الأربعاء الماضي استكمال مباريات الدوري وتشكيل لجنة لوضع الآلية المناسبة لاستكمال وتحديد موعد المباريات، بعد اجتماعه مع رؤساء الأندية وعدداً من المدربين والإداريين ناقش خلاله العديد من النقاط الكفيلة بإعادة استئناف دوري المحترفين.
وكان معظم رؤساء الأندية طالبوا في الاجتماع السابق بضرورة مساعدة الأندية ماديا لأنها لا تستطيع دفع مستحقات لاعبيها وخصوصا إذا تقرر إقامة مباريات الدوري من دون جمهور.
وأكدوا ضرورة متابعة مباريات الدوري ولكن على أن يقوم اتحاد اللعبة بتحديد وقت مسبق لموعد انطلاق الدوري وألا تقل هذه المدة عن 20 يوما حتى تستعد الأندية بالشكل المطلوب ولاسيما ان بعض الأندية توقف عن التدريب.
يذكر أن نادي الوحدة يتصدر ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة متقدما على الكرامة بفارق نقطة واحدة وثلاث نقاط عن الجيش حامل اللقب، فيما يقبع الطليعة والمجد على التوالي في قاع الترتيب.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اذا كان الخبر الذي نشر في بعض المحطات على ان الاتحاد الرياضي السوري عرض على نزار محروس تدريب المنتخب صحيحا فاني اتمنى كوني احد متابعي اخبار المنتخب من الاتحاد الرياضي ان يوافق على كل شروط نزار محروس لاننا نعرف جيدا من يكون نزار محروس وألا يبخل الاتحاد الرياضي عليه لاننا نعرفان ان الاتحاد الرياضي يكون سخيا وكريما على المدربين الاجانب بينما يكون(يده ماسكة) على المدربين الوطنيين

زر الذهاب إلى الأعلى