أخبار الرياضة

فوز الاتحاد على الصقر اليمني وتعادل الكرامة مع العروبة العماني في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

أبقى فريق الاتحاد على آماله في التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد فوزه المستحق على ضيفه الصقر اليمني بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة.
وشهدت المباراة أفضلية وسيطرة مطلقة لفريق الاتحاد الذي أحكم على وسط الملعب وهاجم بكثافة من العمق والأطراف وفيما انتهى الشوط الأول سلبيا نجح الاتحاد في هز الشباك عند الدقيقة 59 عبر السنغالي ماديو كوناتي الذي أكمل برأسه ركنية طه دياب في الشباك.

وعاد الاتحاد ليعزز تقدمه بهدف ثاني في الدقيقة 66 من ضربة جزاء حملت توقيع السنغالي ماديو كوناني ولم يتمكن الصقر اليمني من اختراق دفاع الاتحاد في محاولة منه لتقليص الفارق لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدفين دون مقابل.

وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني خلف القادسية صاحب الصدارة برصيد 11 نقطة فيما يحتل شورتان الأوزبكي المركز الثالث برصيد 6 نقاط أمام الصقر اليمني الذي يقبع في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وفي إطار الجولة ذاتها تعادل فريق الكرامة مع العروبة العماني بهدف لمثله ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل للكرامة حيان الحموي في الدقيقة العاشرة فيما أدرك العروبة العماني التعادل عبر لاعبه طلال الوهيبي في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

وبهذا التعادل بقي الكرامة في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ليتقاسم الرصيد ذاته مع العروبة العماني إلا أنه يتقدم عليه بفارق الأهداف فيما يتصدر أربيل العراقي المجموعة برصيد 11 نقطة بينما حل العهد اللبناني في المركز الأخير بثلاث نقاط.

وكان فريق الجيش تعادل أمس الأول في افتتاح هذه الجولة مع الفيصلي الأردني بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب العباسيين بدمشق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى