ثقافة وفن

دينا هارون: يجب البقاء في سورية فالابن يقف مع ابيه في المحن

تدخل الفنانة دينا هارون الدراما الشامية لأول مرة في تاريخها وذلك ببدئها تصوير مشاهدها في مسلسل ” رجالك يا شام” للمخرج علاء الدين كوكش والكاتب الشاب طلال مارديني .
وفي تصريح للنشرة قالت هارون:" لن أفصّل دوري في المسلسل ، لكنني أؤكد أنني فتاة في بيئة دمشقية قديمة تعيش وفق عادات وتقاليد خاصة مفروضة على الجميع .. هناك حكايات وخطوط متعددة تتشابك حتى تتجسد لوحة من اللوحات الرائعة لهذه الدراما المبهرة".

وعن مدى تأثيرها في الأحداث من حيث أنها أنثى في بيئة رجالية :" سيكون دوري كدور أي فتاة ، مجرد أن تتعرض لأي مضايقة يتحرك الذكور فيقومون بالكثير ولو اضطر الأمر ووصل إلى جريمة مثلا".

من ناحية أخرى أكدت دينا أن الأحداث الحالية التي تشهدها سورية توجب على المواطن السوري أن يلتزم ببلده وألا يقوم بالسفر والترحال :" من غير الممكن أن يسافر المرء في ظروف كهذه ليراقب ما يحدث في بلده من الخارج .. علينا أن نكون هنا لأن هذا البلد بلدنا ونحن أبناؤه، والابن يكون إلى جانب أبيه في المحن".

وكانت دينا هارون قد شاركت العام الماضي في مسلسل واحد هو " الخبز الحرام" قبل أن تؤكد عودتها التامة إلى الدراما السورية بعد مشاركات في مصر دراميا وسينمائيا.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. نحن قلوبنا مع وطننا وقائدنا رغم اننا خارج بلدنا الحبيب نرجوا منكم ان تكون الاخبار 24/24 لكي نتمكن من معرفة الحقيقه منكم يااحبائنا ويااعلامنا الغالي رجاء رجاء رجاء

زر الذهاب إلى الأعلى