أخبار البلد

والد الشهيد المجند عبد العزيز جمعة يكشف تزويراً جديداً للفضائيات

نفى والد الشهيد المجند عبد العزيز حسين جمعة ما بثته قناة «بردى» أول من أمس بأن ولده قتل على يد رجال الأمن واصفاً هذه القناة وبعض القنوات الأخرى الشبيهة بها بـ«المأجورة».
وفي تصريح مكتوب له نشرته إحدى الصحف المحلية  قال حسين أحمد عبد العزيز جمعة من قرية حوش عرب في ريف دمشق: إنه «خلافاً لما أوردته قناة بردى المغرضة بتاريخ 30/4/2011 مساء وعلى لسان المذيع غالب محمد حول نبأ استشهاد ولدي عبد العزيز جمعة وما نسب إلي بأن ولدي قتل على يد رجال قوات الأمن لرفضه إطلاق النار على العصابات المسلحة، فإني أنفي ما نسب إلي حول هذا الخبر جملة وتفصيلاً وهي واحدة من الافتراءات التي اعتادت عليها هذه القناة وبعض القنوات المأجورة».
وأضاف والد الشهيد: «دحضاً لهذه الافتراءات والأكاذيب فإنني أؤكد أن ولدي استشهد دفاعاً عن كرامة ووحدة سورية الحبيبة وأنا أعتز وأفتخر وأرفع رأسي عاليا بهذه الشهادة وأقول أيضاً: إن لدي أربعة أولاد وأنا معهم مشروع شهادة فداء لهذا الوطن وترابه وقائده الرئيس بشار الأسد».

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. نحن ضد هده القنوات التي هي سبب للفتنة ورحم الله الشهيد عبد العزيز جمعة وانا من اقربائه واعرف القصة جيدا انه استشهد على يد جماعة ارهابية

زر الذهاب إلى الأعلى