ثقافة وفن

بسام كوسا: إذا سقطت سورية تسقط الأمة العربية

قال الفنان السوري بسام كوسا أنه يجب إدراك حجم المشكلة التي تمر بها سورية, مؤكدا انه تبين الخيط الأبيض من الأسود بشكل جلي حيث يمكن أن ندرك تماما ما ترمى إليه القوى التي تستهدف سورية بصفتها الحصن الأخير الذي ان سقط سقطت الأمة العربية
ولن تقوم لها قائمة بعقود.

وأشار كوسا أن وثائق ويكيليكس والتصريحات العلنية لوزارة الخارجية الأمريكية تظهر حجم المؤامرة حيث ترهن استقرار سورية بتحقيق طلبات معينة.

وأضاف كوسا سنخرج من هذه المشكلة بفضل التكافل واللحمة بين أبناء الشعب السوري وان ذلك سيرسل أكثر الرسائل حضارية وإنسانية وذكاء إلى العالم بأن هذا الشعب واع لا يخدع وبأنه بكل فئاته لم يدخل في المعادلات القادمة من الخارج .

وأشار كوسا ان أي تحرك باتجاه التخريب يقع خارج المعادلة فالإصلاح يحتاج لزمن وعلينا جميعا أن نعزز انتماءنا للوطن و نشعر بمسؤوليتنا تجاهه.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. والله انك رائع يابسام كوسا وكلامك جدا جميلفعلا اذا سقطت سوريا وداعا للعربالله يحفظك يابلدي ويحفظ قائدنا الرئيس بشار ويدمر اعدائنا اميييييييييييييييييين

  2. تحية تقدير للفنان المحترم بسام كوساـ رائع في تحليلاتك السياسية كما في تقمص أدوارك الفنية. نعم ، إذا سقطت سورية لا سمح الله سقطت المنطقة بأسرها. إنها لمؤامرة كبيرة مكشوفة .حمى الله سورية، وشبابها الواعي لأبعاد ما يجري. والدعاء بالنصر للقائد الحكيم بشار الأسد ، واللعنة على من خطط ونفذ وموّل وشارك في الأحداث الأليمة.سورية : بنحبك وبنحب ومنوثق برئيسك.

زر الذهاب إلى الأعلى